أخبار النجوم

نداء شرارة تعلق على رحيل عبود العمري.. وترد على متابع تمنى لها الموت

علّقت الفنانة الأردنية نداء شرارة على وفاة نجم الإنترنت وصانع المحتوى الأردني عبود العمري، الذي أحدث رحيله المفاجئ بحادث سير صدمة في الشارع الأردني والعربي. ونشرت نداء شرارة فيديو من خلال خاصية الـ "ستوري" عبر حسابها على "إنستغرام" تحدثت فيه عن صدمتها من خبر وفاة عبود العمري بحادث سير خلال رحلته إلى جنوب إفريقيا، عن عمر يناهز الـ23 عاماً. وأشارت الفنانة الأردنية إلى أنها مع وفاة كل شاب تستذكر رحيل شقيقها محمود، الذي فارق الحياة العام الماضي، إثر حادث سير أليم أيضاً، عن عمر 26 عاماً. وقالت نداء شرارة: "ما نشفتلنا دمعة ولا عرفنا ننام الليل كله.. الله يرحمه ويصبر

علّقت الفنانة الأردنية نداء شرارة على وفاة نجم الإنترنت وصانع المحتوى الأردني عبود العمري، الذي أحدث رحيله المفاجئ بحادث سير صدمة في الشارع الأردني والعربي.

ونشرت نداء شرارة فيديو من خلال خاصية الـ "ستوري" عبر حسابها على "إنستغرام" تحدثت فيه عن صدمتها من خبر وفاة عبود العمري بحادث سير خلال رحلته إلى جنوب إفريقيا، عن عمر يناهز الـ23 عاماً.

وأشارت الفنانة الأردنية إلى أنها مع وفاة كل شاب تستذكر رحيل شقيقها محمود، الذي فارق الحياة العام الماضي، إثر حادث سير أليم أيضاً، عن عمر 26 عاماً.

وقالت نداء شرارة: "ما نشفتلنا دمعة ولا عرفنا ننام الليل كله.. الله يرحمه ويصبر قلب أمه وأبوه وأخوانه وأصحابه.. هاد حال الدنيا يعني.. والموت علينا حق".

وأضافت: "صعبة.. بس يتوفى أي شب بحزن من كل قلبي لأنه بذكرني بوفاة أخوي محمود.. بس هاد الشب بالذات لأنه غالي على قلبي كتير وبعرفه بشكل شخصي.. محترم جداً وزي الوردة وما عمره غلط.. حزنت عليه من كل قلبي.. الله يرحمك يا عبود".

وردت نداء شرارة بـ "ستوري" أخرى على أحد المتابعين الذين تمنى لها الموت، وعرضت التعليق الذي أساء لها، وكتبت: "يعني فوق كل شي صعب بنمر فيه.. بطلعلنا هيك أشكال.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. حسبي الله فيك.. سكرولي حسابه الوهمي الله يسعدكم".

img

وقد نشرت نداء شرارة يوم أمس صورة للشاب الراحل عبود العمري، وعلقت عليها: "الخبر نزل علي زي السم وقلبي بيبكي، الله يرحمك يا حبيبي يا الله شو كنّت احبه هالشب واحسو زي اخوي محترم ومؤدب زي الوردة عمره 23 سنة، اجاني نفس الاحساس لما سمعت خبر وفاة اخوي الله يرحمهم، الله يصبر اهلك يا عبود والله فاجعة صعبة مجربين هالوجع اللي ما بطيب، الله يكون بعونهم يارب تصبر امه وابوه واخوانه واصحابه ويصبرنا على كل فقدان يارب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝒩ℰ𝒟𝒜𝒜 𝒮ℋℛ𝒜ℛ𝒜 (@nedaashrara_official)

يشار أن عبود العمري توفي في حادث سير خلال رحلة برفقة أصدقاء آخرين إلى جنوب إفريقيا، يوم السبت.

وسادت حالة من الحزن بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان وفاة عبود العمري، وهو أحد المشاركين في عمل كوميدي من المقرر إذاعته في رمضان المقبل، اسمه "4 في 1"، وهو من إنتاج قناة "رؤيا" الأردنية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً