أخبار النجوم

عبد الله السدحان يثير الغضب لاعتراضه على منع التجول في الكويت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان السعودي عبدالله السدحان، عبّر فيه عن استيائه من قرار الحظر في الكويت. وقال السدحان: ”منظر محزن حقيقة لأن اليوم أول يوم بقرار منع التجول والحظر شوفوا السيارات شوفوا العالم يعني شو اللي حظر من الساعة 5 خلو العالم تطلع من دوامها تروح بيوتها أو تجيب لأهلها كم غرض بدال هالزحمة يعني 7 يبدأ 7 ونص أنا هيك رأيي ورأي كتير من الناس“. كما أرفق الفيديو بتعليق قال فيه: ”حقيقة قرار الحظر بدءا من 5 مساء قرار مخجل لا يمت للتخطيط والشفافية مع المواطن أبدا، الحمدلله على كل حال“.        

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان السعودي عبدالله السدحان، عبّر فيه عن استيائه من قرار الحظر في الكويت.

وقال السدحان: ”منظر محزن حقيقة لأن اليوم أول يوم بقرار منع التجول والحظر شوفوا السيارات شوفوا العالم يعني شو اللي حظر من الساعة 5 خلو العالم تطلع من دوامها تروح بيوتها أو تجيب لأهلها كم غرض بدال هالزحمة يعني 7 يبدأ 7 ونص أنا هيك رأيي ورأي كتير من الناس“.

كما أرفق الفيديو بتعليق قال فيه: ”حقيقة قرار الحظر بدءا من 5 مساء قرار مخجل لا يمت للتخطيط والشفافية مع المواطن أبدا، الحمدلله على كل حال“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حساب الفنان عبدالله السدحان (@abdul_a_s)

وأثار المقطع جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتقاده قرار حظر التجوال الجزئي الذي فرضته الكويت، حيث يقيم الفنان السعودي هناك بعد انضمامه لفريق عمل مسلسل ”شيلوي ناش“، الذي سيعرض في رمضان القادم.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقطع الفيديو، حيث اعترض غالبيتهم على كلام السدحان، وجاء في التعليقات:" شي يخصهم في الكويت انت بغنى عن هذا التعليق".

وعلق آخر:" دولتهم وحرين احس التعليق بيعرض للانتقاد، لان ما احد يحب يتم انتقاد سياسة دولته من قبل احد خارج الديرة".

وقال آخر مؤكدا على كلام السدحان: "الله يكون بعونك بو تركي مع الحظر عندنا والله تعبنا من قرارات الحكومة كل يوم والثاني حظر اتعبوا نفسيتنا ليتنا في المملكة“.

وكان الفنان السعودي عبدالله السدحان، قد نشر رسالة عتاب لمواطنه ناصر القصبي قبل أيام، مرفقة بأغنية مؤثرة لراشد الماجد “كلش تغير وانقلب”، وتضمن الفيديو لقطات خالدة من أعمالهما القديمة.

وقال السدحان، في تغريدة عبر “تويتر”:” والله ثم و الله أني أحبك، وهذي رسالة عتاب قبلتها يا مرحبًا ترى داري دارك".

لينقلب تويتر رأسا على عقب إثر هذه التغريدة المفاجئة من الفنان السعودي لصديق دربه القصبي، حيث دشن المغردون عدة وسومات منها "السدحان والقصبي" و "السدحان حذف التغريدة" لتتصدر قائمة الترند في تويتر، كما تم تداول مقطع الفيديو بشكل كبير، بينما حذف السدحان بعد ساعات تغريدته غير معلن عن السبب، فيما لم يعلق القصبي حتى الآن عليها.

لكن التغريدة لم تذهب بسهولة بين المتابعين، حيث طالبوا بعودة الثنائي، والتجاوز عن الخلافات، كما وجهوا رسائل للقصبي باتخاذ خطوة المصالحة، وبدا الجمهور متحمسا بشكل كبير لعودتهما للتمثيل معا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً