أخبار النجوم

زوج غادة عادل السابق يكشف تطورات صحتها ويطالب الجمهور بالدعاء

طلب مجدي الهواري الزوج السابق للفنانة المصرية غادة عادل من الجمهور الدعاء لها بعد إصابتها بفيروس كورونا، كما كشف عن تطورات حالتها الصحية. وقال الهواري في تصريحات صحفية إن غادة عادل أصيبت بالفيروس منذ أيام، مشيراً إلى أن حالتها الصحية مستقرة نوعاً ما. وأوضح الهواري أن الفنانة تجاوزت الموجة الأولى من الفيروس، وتخضع في المرحلة الحالية لبروتكول العلاج الذي حددته وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية بعد أن عزلت نفسها في المنزل. يشار إلى أن غادة عادل كانت قد تصدرت مؤشر البحث "غوغل" خلال الساعات القليلة الماضية بعد إصابتها بفيروس كورونا. وكانت غادة عادل قد أكدت السبت أن حالتها الصحية

طلب مجدي الهواري الزوج السابق للفنانة المصرية غادة عادل من الجمهور الدعاء لها بعد إصابتها بفيروس كورونا، كما كشف عن تطورات حالتها الصحية.

وقال الهواري في تصريحات صحفية إن غادة عادل أصيبت بالفيروس منذ أيام، مشيراً إلى أن حالتها الصحية مستقرة نوعاً ما.

وأوضح الهواري أن الفنانة تجاوزت الموجة الأولى من الفيروس، وتخضع في المرحلة الحالية لبروتكول العلاج الذي حددته وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية بعد أن عزلت نفسها في المنزل.

يشار إلى أن غادة عادل كانت قد تصدرت مؤشر البحث "غوغل" خلال الساعات القليلة الماضية بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وكانت غادة عادل قد أكدت السبت أن حالتها الصحية مستقرة، ولا تعاني أعراضاً شديدة، وأنها منذ ظهور السعال والإحساس بالإرهاق والارتفاع في درجة الحرارة وهي تعزل نفسها حتى أجرت المسحة، وتبين إصابتها بالفيروس.

وابتعدت الفنانة عن أولادها الخمسة، حتى تتجاوز محنتها الصحية.

واضطرت غادة للتوقف حالياً عن تصوير مشاهدها في فيلم "أهل الكهف" لحين تماثلها للشفاء، وتقوم ببطولته بجوار كل من الفنانين خالد النبوي، ومحمود حميدة، ومحمد فراج، ومصطفى فهمي، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور.

وتدور قصة الفيلم من عام 250 ميلادياً وما بعده بـ 309 سنوات بعد الخروج من الكهف.

وبعد إصابتها، أوقفت غادة أيضًا تحضير فيلمها الجديد «بيت عز»، الذي تشاركها في بطولته روبي ودينا الشربيني، وهو من تأليف أحمد سالم ويوسف سالم، وإخراج مريم الأحمدي.

وتغيب غادة عن السباق الدرامي لشهر رمضان القادم، حيث اعتذرت عن المشاركة في مسلسل "بين السما والأرض" مع الفنان هاني سلامة، وحلت بديلة عنها الفنانة التونسية درة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال غادة عادل هو فيلمها "قمر 14"، والذي تنتظر طرحه في السينما، وهو قصة وسيناريو وحوار محمود زهران، ومن إخراج هادي الباجوري، ويشاركها في البطولة شيرين رضا، خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً