ديانا كرزون حزينة.. حالتا وفاة صادم...

أخبار النجوم

ديانا كرزون حزينة.. حالتا وفاة صادمتان والفرق بينهما ساعات

أعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن وفاة جدتها، بعد معاناة من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، عبر خاصية الستوري في إنستغرام. ونشرت كرزون بوست جاء فيه: "ببالغ الحزن والأسى انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي ليلى تمر اغى صباح هذا اليوم الأحد الموافق 7/3/2021، نقبل التعازي هاتفيًا أو على مواقع التواصل الاجتماعي". يُشار إلى الشقيقات كرزون ديانا وزين وهيا، كنّ قد أعلنّ عن إصابة جدتهم بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إصابة زين وشقيقها ووالدتها. وكشفت زين، أنها عانت من بعض الأعراض، وطالبوا الجمهور بالدعاء لجدتهم، بعد إدخالها العناية المركزة. وكانت ديانا كرزون قد نعت مشهور مواقع التواصل الاجتماعي عبود العمري،

أعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن وفاة جدتها، بعد معاناة من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، عبر خاصية الستوري في إنستغرام.

ونشرت كرزون بوست جاء فيه: "ببالغ الحزن والأسى انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي ليلى تمر اغى صباح هذا اليوم الأحد الموافق 7/3/2021، نقبل التعازي هاتفيًا أو على مواقع التواصل الاجتماعي".

img

يُشار إلى الشقيقات كرزون ديانا وزين وهيا، كنّ قد أعلنّ عن إصابة جدتهم بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إصابة زين وشقيقها ووالدتها. وكشفت زين، أنها عانت من بعض الأعراض، وطالبوا الجمهور بالدعاء لجدتهم، بعد إدخالها العناية المركزة.

وكانت ديانا كرزون قد نعت مشهور مواقع التواصل الاجتماعي عبود العمري، الذي وافته المنية إثر حادث سير خلال تواجده في جنوب أفريقيا.

ونشرت الفنانة الأردنية صورة الشاب الذي صدمت الشارع الأردني وفاته، وكتبت معلقة: "‏وفاة الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي عبود العمري لا حول ولا قوة الا بالله توفي بحادث سير بجنوب افريقيا الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته الله يصبر أهله انا لله وانا إليه راجعون"، ليأتي خبر وفاة جدتها، بعد ساعات من نعيها الشاب الراحل عبود العمري.

img

يُذكر أن الفنانة الأردنية، كانت قد أعلنت عن حملها الأول من زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري، وذلك من خلال كليب جمعهما سويًا، حمل اسم "هو مين".

وجاء إعلان كرزون للحمل، بعد انتشار عدد من الأخبار حول حملها، حيث كان الجمهور قد تنبأ بحملها بعد ظهورها ببطن منتفخة في الحفلات الأخيرة التي أحيتها في قطر.

وبالرغم من حرص ديانا في البداية على إخفاء الحمل والتزام الصمت، إلا أنها عادت وأعلنت الأمر قبل مدة بطريقة رومانسية، بالمشاركة مع زوجها.

وتحظى ديانا كرزون وشقيقتيها التوأم زين وهيا، بشعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعهم الملايين من الأشخاص.

وكانت ديانا قد أعلنت زواجها من الإعلامي معاذ العمري، في حفل صغير اقتصر على عائلة العروسين، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد. وتألقت كرزون في حفل الزفاف بفستان أبيض مع تاج ضخم لفت أنظار الجمهور، الذي تغزل بإطلالتها وفخامة فستانها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً