آمال سعد الدين تروي تفاصيل تعرضها ل...

أخبار النجوم

آمال سعد الدين تروي تفاصيل تعرضها لإصابة في قدمها

تعرضت الفنانة السورية آمال سعد الدين، لتمزق في قدمها أمس السبت، وهو ما أعلنت عنه عبر صفحتها الشخصية في موقع فيسبوك. ونشرت سعد الدين صورة شعاعية لقدميها، لتظهر إحدى قدميها وقد تعرّضت لتمزق، وأرفقت الصورة بتعليق أكدت من خلاله، أنها أمضت نهاية يومها في المستشفى بسبب سقوطها أرضًا، نظرًا للطرق المتعرجة وضعف الإضاءة في الشارع الذي كانت تسير فيه. وطلبت سعد الدين من متابعيها، الانتباه إلى أنفسهم والاعتناء بصحتهم جيدًا، لأنه لا أحد في العالم يعلم متى يحدث ما هو غير متوقع، متمنية لهم رعاية الله، وإمداده لهم بالصبر والسلامة. وقالت في ختام منشورها: "ساعة الغفلة بتجي ع غفلة". وفي

تعرضت الفنانة السورية آمال سعد الدين، لتمزق في قدمها أمس السبت، وهو ما أعلنت عنه عبر صفحتها الشخصية في موقع فيسبوك.

ونشرت سعد الدين صورة شعاعية لقدميها، لتظهر إحدى قدميها وقد تعرّضت لتمزق، وأرفقت الصورة بتعليق أكدت من خلاله، أنها أمضت نهاية يومها في المستشفى بسبب سقوطها أرضًا، نظرًا للطرق المتعرجة وضعف الإضاءة في الشارع الذي كانت تسير فيه.

وطلبت سعد الدين من متابعيها، الانتباه إلى أنفسهم والاعتناء بصحتهم جيدًا، لأنه لا أحد في العالم يعلم متى يحدث ما هو غير متوقع، متمنية لهم رعاية الله، وإمداده لهم بالصبر والسلامة.

وقالت في ختام منشورها: "ساعة الغفلة بتجي ع غفلة".

img

وفي تصريح لموقع "فوشيا" أكدت سعد الدين في اتصال هاتفي، على أنها لم تتعرض لذلك خلال تواجدها في موقع تصوير أحد الأعمال المشاركة فيها لهذا الموسم الدرامي، نافية وجود كسر في قدمها، بل اقتصر الأمر على التمزق. مضيفة أن ما حدث معها، كان خلال عودتها إلى منزلها بعد خروجها من عيادة طبيب الأسنان.

وحول ما إذا كانت الإصابة ستؤثر عليها من الناحية المهنية، خاصة وأنها ملتزمة بالتصوير، قالت الفنانة السورية، إن إصابتها التي داهمتها لن تؤثر على تصوير ما تبقى لها من مشاهد في المسلسلات الدرامية التي ستطل بها في شهر رمضان المقبل، مؤكدة على أنها سترتاح قليلًا في الأيام المقبلة التي لا يوجد فيها تصوير، وذلك تبعاً لتعليمات الطبيب الذي نصحها بالراحة لحوالي عشرة أيام.

يشار إلى أن الفنانة السورية آمال سعد الدين، ستشارك في الموسم الدرامي المقبل بمسلسل "خريف العشاق" تأليف ديانا جبور، وإخراج جود سعيد، وإنتاج شركة "إيمار الشام" للإنتاج والتوزيع الفني، حيث تجسد في العمل شخصية "أم جولييت" وهي أم لابنتين، تتعرضان إلى الكثير من الأحداث، والتي تؤثر بشكل طبيعي على العائلة.

كما انتهت من تصوير ثُمانية "صدفة" من تأليف عزيزة علي، وإخراج سامي جنادي، ومن إنتاج شركة "آرت ميكر" للإنتاج والتوزيع الفني، بإشراف المنتج زياد علي، والذي سيشارك فيها كلّ من الفنانين: أيمن زيدان، صفاء سلطان، شكران مرتجى، آمال سعد الدين، وجمال العلي، وغيرهم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً