نسرين طافش ترقص "السالسا".. والجمهو...

أخبار النجوم

نسرين طافش ترقص "السالسا".. والجمهور: مش زابطة

فاجأت الفنانة السورية نسرين طافش، جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو أثناء أدائها إحدى الرقصات. وظهرت الممثلة السورية بالفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، وهي ترقص "السالسا" مع المدرب المصري "خالد"، وأرفقت الفيديو بتعليق: "أرقص لأنه لا يوجد شعور في العالم أعظم من شعور الحركة على مقطوعة موسيقية، وترك بقية العالم يختفي".         View this post on Instagram                       A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) وتفاعل متابعو نسرين مع الفيديو، وأعربوا عن إعجابهم بموهبتها واتقانها للرقصة، واصفين إياها "بالمتألقة والرشيقة". فيما اعتبر البعض

فاجأت الفنانة السورية نسرين طافش، جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو أثناء أدائها إحدى الرقصات.

وظهرت الممثلة السورية بالفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، وهي ترقص "السالسا" مع المدرب المصري "خالد"، وأرفقت الفيديو بتعليق: "أرقص لأنه لا يوجد شعور في العالم أعظم من شعور الحركة على مقطوعة موسيقية، وترك بقية العالم يختفي".

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وتفاعل متابعو نسرين مع الفيديو، وأعربوا عن إعجابهم بموهبتها واتقانها للرقصة، واصفين إياها "بالمتألقة والرشيقة".

فيما اعتبر البعض منهم، أنها تحتاج إلى سرعة في الأداء، لكي تُتقن رقصة "السالسا" أكثر، إذ بدت "غير واثقة" في المقطع.

imgووجه آخرون لنسرين انتقادات كثيرة، فمنهم من قال إنها تحاول أن تفعل أي شيء "للفت النظر" فعلقت إحداى المتابعات: "ماعم تعرفي شو بدك تعملي عم تلفتي الأنظار ومو شي حلو"، كما أكدوا أنها تدّعي الفرح، والصفاء، طالبين منها أن تكون على طبيعتها.

img

ووصف البعض رقصتها بأنها "مش زابطة".

img

وسبق أن نشرت نسرين، عبر حسابها في إنستغرام منذ قرابة عام، مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تمارس "السالسا"، كاشفة من خلاله أنها تلقّت أول درس "خاص" لتعلم الرقصة الشهيرة في مصر.

وأثارت نسرين طافش الجدل منذ فترة قريبة، بعد نشرها لصورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها بالحجاب، ليتضح أن الصورة من شخصيتها الجديدة "رحاب" التي ستؤديها في مسلسل "المداح" المتوقع عرضه في السباق الدرامي لموسم 2021.

img

وتدور أحداث مسلسل "المداح" حول الروحانيات والأناشيد، والموشحات الدينية، وجلسات الذكر والمديح، وهو من تأليف كلّ من أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، كما يشارك نسرين طافش في بطولة العمل: حمادة هلال، دنيا عبد العزيز، أحمد بدير، وغيرهم الكثير.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر ظهور للنجمة نسرين طافش كان عام 2020 ضمن الدراما المصرية، بعد مشاركتها في مسلسل "الوجه الآخر" حيث ظهرت بشخصية "سارة".

وآخر ظهور لنسرين طافش في الدراما السورية، كان في مسلسل "مقامات العشق"، الذي تحدث عن سيرة الشيخ المتصوف الشهير "محي الدين ابن عربي"، جسدت خلاله شخصية "ست الحسن كرونيكا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً