فاطمة الصفي تكشف عمرها الحقيقي.. وت...

أخبار النجوم

فاطمة الصفي تكشف عمرها الحقيقي.. وتؤكد: سأعالج تجاعيدي بالوقت المناسب

تلقت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي، سؤالًا من أحد متابعيها خلال بث مباشر على إنستغرام، حول سبب ظهور خطوط في وجهها. وأجابت الصفي عن السؤال، مؤكدة أن الأمر طبيعي بحكم سنّها، إذ تبلغ من العمر 39 عامًا.  وأضافت، أن هناك كثيرين قد يصلون لعمرها نفسه، دون بروز تلك الخطوط، لكن طبيعة عملها هي سبب ظهور التجاعيد، مشيرة إلى أنها تتعرض لأشعة الشمس كثيرًا، ونومها قليل وأكلها غير صحي. وقالت فاطمة في فيديو متداول لها عبر السوشال ميديا، إنها لم تقدِم على حقن فيلر بوجهها لمعالجة الخطوط، لأنها تساعدها في عملها كممثلة، إلا أنها ستفكر في الأمر في حال زاد الأمر عن

تلقت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي، سؤالًا من أحد متابعيها خلال بث مباشر على إنستغرام، حول سبب ظهور خطوط في وجهها.

وأجابت الصفي عن السؤال، مؤكدة أن الأمر طبيعي بحكم سنّها، إذ تبلغ من العمر 39 عامًا. 

وأضافت، أن هناك كثيرين قد يصلون لعمرها نفسه، دون بروز تلك الخطوط، لكن طبيعة عملها هي سبب ظهور التجاعيد، مشيرة إلى أنها تتعرض لأشعة الشمس كثيرًا، ونومها قليل وأكلها غير صحي.

وقالت فاطمة في فيديو متداول لها عبر السوشال ميديا، إنها لم تقدِم على حقن فيلر بوجهها لمعالجة الخطوط، لأنها تساعدها في عملها كممثلة، إلا أنها ستفكر في الأمر في حال زاد الأمر عن حده.

وعادت فاطمة في نهاية الفيديو للحديث عن العمر، وأن وجهها لن يبقى مشدودًا طوال حياتها، خاصة وأنها تكبر كغيرها.

وانهالت التعليقات المتضاربة على رد الصفي، حيث وصفها البعض بالجريئة لكشف عمرها، وإجابتها حول الخطوط على وجهها.

وتغزل آخرون بجمال الفنانة الكويتية، مؤكدين أنها تبدو أصغر سنًا، فيما شكك البعض بأن عمرها فقط 39 عامًا.

وجاء في التعليقات: "ماله دخل العمر ليش مكبره نفسك ياعيوني العمر رقم الروح هي اجمل وانقى"، وقالت متابعة أخرى: "أهم شي مقتنعه انها 39 لا حول ولا قوة الا بالله مادري ليش يصغرون حالهم وحنا نعرفهم ونذكرهم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

فيما علقت إحدى المتابعات: "متصالحة مع نفسها ماشاءالله بس صدق زمنا هذا صرنا ما نشوف الخطوط ابد الا فالناس اللي نعرفهم معرفه شخصية اما السوشال ميديا كلهم بدون خطوط وملامحهم نفس بعض".

يُشار إلى أن فاطمة الصفي شاركت -مؤخرًا- في مسلسل دفعة بيروت، والذي عرض على منصة شاهد الإلكترونية، إلى جانب نخبة من النجوم العرب.

وجسدت الفنانة الكويتية في العمل شخصية "شاهة" التي تعرضت للاغتصاب في طفولتها، وتعيش قصة حب مع أحد الأشخاص في الكبر، لتكتشف في يوم زفافها أن عمه هو الذي اغتصبها، فتتركه على الرغم من حبها الكبير له.

وتعرضت الصفي للانتقاد من قبل شريحة من الجمهور، رأت أن المقطع الذي جمعها بالفنان السوري محمود نصر، الذي جسد شخصية مشعل بمشهد الغرق في البحر، كان جريئًا، إلا أن الفنانة خرجت ووضحت أن ذلك المشهد، جاء لخدمة السياق الدرامي، ولا مشكلة فيه. 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً