أخبار النجوم

كورونا يهاجم نجوم مصر بقوة.. غادة عادل ونجمة ثانية وفنان يصارعونه

ضرب فيروس كورونا الوسط الفني المصري في الآونة الأخيرة مجددًا، بعد أن رحل العديد منهم آخرهم الفنانة سوسن ربيع، عن عمر 59 عامًا، فيما كانت أحدث المصابات غادة عادل. وتأتي هذه الإصابات، بالتزامن مع وضع اللمسات الأخيرة على الأعمال الدرامية المصرية التي ستُعرض في شهر رمضان المقبل، في وقت طال فيه الفيروس -أيضًا- من هم مبتعدون عن الأعمال الفنية منذ سنوات. وتم الإعلان مساء السبت، عن إصابة غادة عادل بكورونا، وخضوعها للحجر المنزلي حاليًا واتباعها بروتوكول العلاج، لحين تحسن حالتها الصحية، على أن تقوم بإعادة المسحة وانتظار نتيجتها الجديدة. وكانت عادل تقوم بتصوير فيلم جديد في الفترة الماضية، قبل اكتشاف

ضرب فيروس كورونا الوسط الفني المصري في الآونة الأخيرة مجددًا، بعد أن رحل العديد منهم آخرهم الفنانة سوسن ربيع، عن عمر 59 عامًا، فيما كانت أحدث المصابات غادة عادل.

وتأتي هذه الإصابات، بالتزامن مع وضع اللمسات الأخيرة على الأعمال الدرامية المصرية التي ستُعرض في شهر رمضان المقبل، في وقت طال فيه الفيروس -أيضًا- من هم مبتعدون عن الأعمال الفنية منذ سنوات.

وتم الإعلان مساء السبت، عن إصابة غادة عادل بكورونا، وخضوعها للحجر المنزلي حاليًا واتباعها بروتوكول العلاج، لحين تحسن حالتها الصحية، على أن تقوم بإعادة المسحة وانتظار نتيجتها الجديدة.

وكانت عادل تقوم بتصوير فيلم جديد في الفترة الماضية، قبل اكتشاف إصابتها بالفيروس. وقد حذرت من خالطوها مؤخرًا.

وتنتظر الفنانة تصوير فيلمها الجديد، تمهيدًا لعرضه في الصيف المقبل، وممارسة نشاطها الفني بشكل طبيعي، بعد شفائها.

أما صباح السبت، فقد أعلن عن رحيل الفنانة سوسن ربيع، بعد تدهور حالتها الصحية وتم نقلها إلى الرعاية المركزة بالمستشفى، قبل أن تتوفى بسبب مضاعفات الفيروس، لتنضم إلى قائمة، تضم: رجاء الجداوي، وهادي الجيار، ويوسف شعبان، الذين رحلوا إثر إصابتهم بكورونا.

وكانت سوسن ربيع، قد عادت قبل 3 سنوات إلى التمثيل، بعد اعتزال دام 15 عامًا، وشاركت في مجموعة من المسلسلات والمسرحيات، كان آخرها العرض المسرحي "المتفائل".

كذلك تم الإعلان خلال الساعات الماضية، عن إصابة الفنان المصري توفيق عبد الحميد، وطالب أحد أصدقائه من محبيه الدعاء له بالشفاء.

الفنان المصري المصاب والمبتعد عن الأعمال الفنية منذ سنوات، يملك في رصيده الفني ما يزيد عن 80 عملًا فنيًا، بعد أن جاءت مسيرته في ثمانينيات القرن الماضي.

من جهتها ما زالت الفنانة المصرية نجلاء بدر، تعاني من الفيروس، بعدما أصيبت به قبل نحو أسبوعين، وأجرت قبل أيام مسحة ثانية كانت إيجابية، لتستمر المعاناة أملًا في التخلص من آثاره سريعًا.

ووجهت بدر، رسالة تحذير إلى الجميع من الفيروس المستجد، مؤكدة أنه من أغبى وأذكى الفيروسات في الوقت نفسه، فهو ذكي في قراءة الشخص ومعرفة كيفية الدخول إلى جسده، ولكنه غشيم في تعامله مع الشخص ومع جسده، وطالبت الجميع ألا يمنحوه الأمان، خاصة وأنه يخوض حربًا مع الجسد.

لتختتم كلماتها قائلة: "ويا غالب يا مغلوب.. وربنا يستر"، وذلك انتظارًا لانتهاء معركتها مع الفيروس المستجد بالتعافي، والعودة من أجل استكمال أعمالها الفنية.

وشفي الفنان أحمد مكي من الإصابة بفيروس كورونا، ليعود مجددًا لاستكمال تصوير مشاهده في مسلسل "الاختيار 2"، حيث كان الفنان قد أصيب به قبل أسبوعين، لكنه ظهر خلال الساعات القليلة الماضية، وهو يتمتع بصحة جيدة.

ومؤخرًا، أعلنت الراقصة دينا، من خلال مقطع مصور لها نشرته عبر حسابها على "إنستغرام" عن شفائها من الفيروس، بعد ظهور نتيجة مسحتها بأنها "سلبية".

وقالت: "كنت خائفة على أمي ولكنها امراة قوية وأحترم فيها قوتها وأتشابه معها في هذه الصفة، إن فضل أمي على راسي من فوق ومهما تحدثت لن أوفي دينها".

يشار إلى أن الدراما المصرية ستكون حاضرة بقوة في رمضان 2021، حيث ستُعرض مسلسلات "الاختيار 2"، و"هجمة مرتدة" و "كوفيد 25" و "نسل الأغراب" و"موسى" و"القاهرة كابول" وغيرها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً