أخبار النجوم

منة فضالي: لو مت محدش حيحضر عزائي.. وتعلق على شائعة وفاتها (فيديو)

أكدت الفنانة المصرية منة فضالي، أنها سعيدة بمشاركتها بالمسلسل السّوري "مقابلة مع السّيد آدم"، معتبرة أنها لم تفقد نجوميتها في مصر. وقالت فضالي في لقاء تلفزيوني عبر "شو في ما في": "الفنان عمره ما بفقد نجوميته حتى لو كبر.. طول ما انت بتشتغل يبقى ما فقدتش نجوميتك.. طول ما انت بتتكلم عليّ وبتعمل معي لقاءات يبقى أكيد ما فقدتش نجوميتي.. لكن لما أتنسي ومحدش يتصل بيا أكيد ببقى فقدت نجوميتي". وعن مشاركتها بمسلسل "مقابلة مع السّيد آدم" بجزأيه الأول والثاني، قالت منة فضالي: "كلمني أستاذ فادي سليم لأنه بيعمل مسلسل سوري في دور وحدة مصرية.. أول ما كلمني افتكرت إنه

أكدت الفنانة المصرية منة فضالي، أنها سعيدة بمشاركتها بالمسلسل السّوري "مقابلة مع السّيد آدم"، معتبرة أنها لم تفقد نجوميتها في مصر.

وقالت فضالي في لقاء تلفزيوني عبر "شو في ما في": "الفنان عمره ما بفقد نجوميته حتى لو كبر.. طول ما انت بتشتغل يبقى ما فقدتش نجوميتك.. طول ما انت بتتكلم عليّ وبتعمل معي لقاءات يبقى أكيد ما فقدتش نجوميتي.. لكن لما أتنسي ومحدش يتصل بيا أكيد ببقى فقدت نجوميتي".

وعن مشاركتها بمسلسل "مقابلة مع السّيد آدم" بجزأيه الأول والثاني، قالت منة فضالي: "كلمني أستاذ فادي سليم لأنه بيعمل مسلسل سوري في دور وحدة مصرية.. أول ما كلمني افتكرت إنه رح أعمله باللهجة السّورية.. بالرغم اني بقدر أعمل لهجة سورية بحكم إنه جدتي شامية من الصالحية، ونفسي أعمل لهجة مختلفة".

وعن تجربة الممثلين في مصر، تعتبر منة فضالي أنها تجربة مهمة جدًا، مؤكدة أن النجوم السوريين لم يأخذوا نجومية الفنانين المصريين، وانتقدت غير المصريين بأداء الأدوار الشعبية. مشيرة إلى أنهم في الغالب لا يجيدون إتقان اللهجة.

وعلقت منة فضالي على التعليقات السّلبية، والتجريح الذي تتعرض له من قبل بعض المتابعين، وتساءلت: "لماذا تتابع شخص لا تحبه؟"، لافتة إلى أنها لا تفهم مغزى ذلك.

وأوضحت أن أكثر ما أغضبها واستفزها، هو شائعة وفاتها، وعلقت: "بتموتوني وأنا عايشة".

وردت الفنانة المصرية على تصريح سابق لها، أنها عندما تفارق الحياة لن يحضر أحد عزاءها، وقالت: "دي قاعدة وشفتها كتير.. أنا ممثلة لو كانت أمي ممثلة أو كان جوزي ممثل سوف يحضرون لأداء العزاء لهم.. لكن أنا مثلاً معنديش حد.. مش حيجولي لأنه عملوا ده مع ناس كتير".

وعن جنازة المخرج السوري الراحل، حاتم علي: "كلنا نتمنى ناخد نفس جنازة حاتم علي.. قطع قلبنا كلنا وأنا بحبه جداً عالمستوى الشخصي.. استفدت منه كتير في مسلسل الملك فاروق.. الله يرحمه".

يذكر أن الممثلة منة فضالي، بدأت بتصوير مشاهدها بالجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم 2"، المقرر مشاركته في السّباق الرمضاني المقبل.

وتلعب منة دور خبيرة تجميل مصرية تُدعى نور الرحال، تذهب إلى سوريا من أجل البحث عن شقيقتها التي اختفت في ظروف غامضة، والمسلسل من تأليف وإخراج فادي سليم، وبطولة نخبة من النجوم السوريين، من بينهم: غسان مسعود، ورنا شميس، وتولين البكري.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً