أخبار النجوم

عبد المجيد عبد الله يبرر قصده لاستخدامه كلمة وصفت بـ"المسيئة"

أثار الفنان السعودي عبد المجيدعبدالله حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشره تغريدة اعتبرها البعض أنها مسيئة، وغير ملائمة ولا يجوز أن يكون الفنان قد تحدث بها. وكتب عبدالله عبر حسابه الخاص على موقع التويتر: "طز في قلبي وفيني لو غليتك وأنت ما تسوى"، وكتب في تغريدة أخرى: "طز استاهل هوانك يا فديتك لا ترفق بي خطأ". وتعرض الفنان بعد هذه المنشورات إلى موجة حادة من الانتقادات والسخرية وكان من تعليقات المتابعين، "أيش صاير في العالم أيش الكلمات دي"، "كأنك تسرعت بالتغريدة"، "بتغريدة بتخلي مشاعرنا فوق وبتغريدة تحت"، "عمرك فوق الستين وتغريداتك حتى مراهقات ما يغردونها"، "وضع الطز

أثار الفنان السعودي عبد المجيدعبدالله حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشره تغريدة اعتبرها البعض أنها مسيئة، وغير ملائمة ولا يجوز أن يكون الفنان قد تحدث بها.

وكتب عبدالله عبر حسابه الخاص على موقع التويتر: "طز في قلبي وفيني لو غليتك وأنت ما تسوى"، وكتب في تغريدة أخرى: "طز استاهل هوانك يا فديتك لا ترفق بي خطأ".

img

وتعرض الفنان بعد هذه المنشورات إلى موجة حادة من الانتقادات والسخرية وكان من تعليقات المتابعين، "أيش صاير في العالم أيش الكلمات دي"، "كأنك تسرعت بالتغريدة"، "بتغريدة بتخلي مشاعرنا فوق وبتغريدة تحت"، "عمرك فوق الستين وتغريداتك حتى مراهقات ما يغردونها"، "وضع الطز شغال هاليومين"، "ايش فيك مين مزعلك"، "معصب عبد المجيد كتير شكلو"، "الله يصلحك صاير تتكلم متل المراهقين"، مشيرين إلى أن حسابه الرسمي قد تعرض للاختراق، أو ربما يمر ببعض الضغوطات مما دفعه أن يكتب ذلك.

وعاد وأوضح الفنان السعودي ما قصده، وكتب في تغريدة أخرى: "طز هي كلمة تعني في اللهجات العامية اللامبالاة طز هي كلمة قديمة عثمانية الأصل تعني ملح بالتركية".

img

ليعود ويعتبر بعض متابعيه أن ما قصده هو صحيح وليس مسيئاً، فكتبت متابعة: "صح أيام الاستعمار في مصر كان العثمانيين يقولون ان الخضار والأكل بشكل عام بفلوس عدا الملح وعشان المصريين يأخذون الأكل مجاني يحطون فوقه ملح ويقولون للعسكر (توز توز) يعني ملح وهو تحت الخضار والمهم صارت كلمة طز كلمة للإهانة والاستخفاف وبس هذا اللي أعرفه أنا".

وعلقت أخرى: "واضح قصدك ولا يحتاج تبرير كلمة قولتها لاحد اللي يحبك راح يفضل يحبك واللي ما يحبك راح يفضل ينتقدك بعض الناس ما تحب الفنان العفوي الطبيعي اللي في النهاية إنسان زيهم".

وبالعودة لتفاصيل تغريدة عبد المجيد تبين أنها أغنية للفنانة نوال الكويتية، لكنها لا تحوي كلمة "طز" فهو عدل على كلمات الأغنية وأضافها.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان عبد المجيد عبدالله أغنية "الشتاء حولك" طرحها مؤخراً والتي تهتم بالتعريف بأهم وأجمل المناطق السياحية في المملكة وشتائها المميز، وهي من ألحان راكان، وتوزيع هشام السكران، وحققت ملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً