حلا شيحة مع معز مسعود وأبنائها في أ...

أخبار النجوم

حلا شيحة مع معز مسعود وأبنائها في أول ظهور بعد شهر من زفافهما

أطلّت الفنانة المصرية حلا شيحة برفقة زوجها الداعية والمنتج معز مسعود في أول ظهور لهما منذ إعلان ارتباطهما قبل شهر تقريبًا، وكانت إطلالتهما برفقة أبناء الفنانة من زواجها السابق. وكتبت حلا شيحة التي نشرت الصورة عبر صفحتها على إنستغرام:"الحمد لله يوم جميل مع العيلة، ربنا يحفظ لنا ولكم ولادنا جميعاً". وتلقت الفنانة شيحة العديد من الرسائل التي قدمت لها التهنئة بمناسبة ارتباطها، متمنين لها حياة سعيدة مليئة بالحب والنجاح، كما أشاروا إلى أنهم ينتظرون بفارغ الصبر أن تشارك في أعمال درامية لمتابعتها. وجاء في التعليقات: "الله يبارك"،"إطلالة جميلة ولافتة"،"الله يهنيكم"،"منتظرين يا حلا افلام ومسلسلات ليكي"، "بتمنى ما تكون جيزة مؤقتة

أطلّت الفنانة المصرية حلا شيحة برفقة زوجها الداعية والمنتج معز مسعود في أول ظهور لهما منذ إعلان ارتباطهما قبل شهر تقريبًا، وكانت إطلالتهما برفقة أبناء الفنانة من زواجها السابق.

وكتبت حلا شيحة التي نشرت الصورة عبر صفحتها على إنستغرام:"الحمد لله يوم جميل مع العيلة، ربنا يحفظ لنا ولكم ولادنا جميعاً".

وتلقت الفنانة شيحة العديد من الرسائل التي قدمت لها التهنئة بمناسبة ارتباطها، متمنين لها حياة سعيدة مليئة بالحب والنجاح، كما أشاروا إلى أنهم ينتظرون بفارغ الصبر أن تشارك في أعمال درامية لمتابعتها.

img

وجاء في التعليقات: "الله يبارك"،"إطلالة جميلة ولافتة"،"الله يهنيكم"،"منتظرين يا حلا افلام ومسلسلات ليكي"، "بتمنى ما تكون جيزة مؤقتة مثل غيرك من الفنانات".

وكانت حلا شيحة قد احتفلت بعقد قرانها على معز مسعود في الثامن من شهر فبراير الماضي، ونشرت للجمهور مجموعة من الصور التي توثق زفافها وكتبت حلا وقتها: "اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وكان قد وقع الطلاق بين حلا شيحة، وزوجها الكندي الجنسية، يوسف هاريسون رسميًا، في الرابع من أكتوبر الماضي، حيث حصلت على وثيقة الطلاق من الشهر العقاري بمحافظة الإسكندرية، كون عنوان زوجها يتبع تلك المحافظة، وفقا للإجراءات القانونية.

أما فيما يتعلق بعلاقة حلا ومعز فقد طالتهما العديد من الشائعات قبل ارتباطهما رسميًا، لتبدأ علاقتهما تظهر شيئًا فشيئًا عندما قام المنتج المصري بنشر صورة له ممسكا جيتارًا، لتعلق حلا شيحة قائلة: "هاي معز مين واخد الصورة"، ليرد عليها معز: "شخص مهم أوي".

وكشفت الفنانة المصرية بعد ذلك عن علاقتها بمعز مسعود في بداية شهر ديسمبر الماضي بعد أن قدم لها الأخير أغنية بصوته حملت عنوان "المقاتل"، حيث قال: "لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكي يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن".

وأعادت حلا نشر الأغنية، معلقة عليها: "أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً