منة فضالي تشعل الجدل بسبب حديثها عن...

أخبار النجوم

منة فضالي تشعل الجدل بسبب حديثها عن ياسمين صبري ومحمد رمضان (فيديو)

حظيت تصريحات الفنانة المصرية منة فضالي عن زميليها محمد رمضان وياسمين صبري بردود فعل واسعة بين المتابعين فور تناقل الفيديو على الصفحات الفنية المهتمة بالمشاهير عبر إنستغرام. وفضلت منة العمل مع محمد رمضان عندما تم تخييرها بينه وبين ياسمين صبري، ووصفته بأنه "أذكى فنان على الساحة الفنية حاليا". وأضافت الفنانة المصرية في مقابلة مع "صدى البلد" أن محمد رمضان ممثل من العيار الثقيل، واجتهد في تطوير نفسه كممثل، وصعد من الصفر، والعمل معه ممتع. ولفتت منة فضالي إلى أن ما يعجبها في محمد رمضان هو أنه لا يبالي بالانتقادات و"لا يسمع لأحد"، بحسب تعبيرها، معربة عن اندهشها من الهجوم على

حظيت تصريحات الفنانة المصرية منة فضالي عن زميليها محمد رمضان وياسمين صبري بردود فعل واسعة بين المتابعين فور تناقل الفيديو على الصفحات الفنية المهتمة بالمشاهير عبر إنستغرام.

وفضلت منة العمل مع محمد رمضان عندما تم تخييرها بينه وبين ياسمين صبري، ووصفته بأنه "أذكى فنان على الساحة الفنية حاليا".

وأضافت الفنانة المصرية في مقابلة مع "صدى البلد" أن محمد رمضان ممثل من العيار الثقيل، واجتهد في تطوير نفسه كممثل، وصعد من الصفر، والعمل معه ممتع.

ولفتت منة فضالي إلى أن ما يعجبها في محمد رمضان هو أنه لا يبالي بالانتقادات و"لا يسمع لأحد"، بحسب تعبيرها، معربة عن اندهشها من الهجوم على الشخص الناجح.

ونفت فضالي عن محمد رمضان صفة الغرور بحكم تعاملها معه، واعتبرت أن تصرفاته تعكس ثقة في نفسه.

وعند سؤالها عن رأيها في أداء ياسمين صبري كممثلة، كان رد منة فضالي هو "لا تعليق"، واكتفت بالرد بأنها "حلوة وبنوتة زي القمر".

أما بخصوص التعليقات على تصريحات منة فضالي، فمنهم من انتقدها وتحديدًا المؤيدين للفنانة ياسمين صبري، وقالوا إنها تغار منها، مشيرين إلى أن صبري أيضًا أثبتت نفسها على الساحة الفنية ولكن هناك من يحاول تشويه سمعتها منذ ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وأضاف المؤيدون لصبري أن نجمتهم المفضلة في كل مرة تظهر فيها مع زوجها فإنها تتلقى الانتقادات دون سبب، مستغربين من وجود حملات ضدها رغم أنها لم تسئْ لأي شخص، وتعيش حياة مستقرة هادئة مع زوجها.

في المقابل أشاد آخرون برأي منة فضالي باختيار محمد رمضان، لأن ياسمين صبري وفق قولهم لم تنجح على مستوى التمثيل، واستشهدوا بمسلسل "فرصة تانية" الذي شاركت فيه الفنانة وتم عرضه في دراما رمضان 2020، وقالوا إنها لم تستطع فرض نفسها، في وقت أكدوا فيه على جمالها وأناقتها.

فيما ذهب طرف ثالث لانتقاد الخط الذي انتهجه محمد رمضان في مسيرته الغنائية، المبنية على الاستعراض وإثارة الجدل بظهوره العاري، والتفاخر بنفسه، وارتدائه للأزياء الغريبة في كليباته، وبأنه يعتبر نفسه الرقم واحد على مستوى مصر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً