مها نصار تعلن زواجها من المخرج حسين...

أخبار النجوم

مها نصار تعلن زواجها من المخرج حسين المنياوي.. وتنشر أول صورة لهما

فاجأت الفنانة المصرية مها نصار، جمهورها بإعلان زواجها من المخرج حسين المنياوي، وقامت بتغير حالتها الاجتماعية عبر صفحتها في فيسبوك إلى متزوجة لتزف الخبر إلى محبيها. ونشرت مها صورة تجمعها بـ"المياوي"، ووضعت رمز القلب؛ لتتلقى التهاني من متابعيها، متمنين لها حياة زوجية سعيدة. وأعلنت الفنانة مها نصار، زواجها رسميًا من المخرج حسين المنياوي، وذلك بعد كثير من الشائعات التي دارت حول زواجهما مؤخرًا. وكانت مها قد شاركت في بطولة مسلسل "الفتوة" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، حيث كان المنياوي هو مخرج العمل، بينما كانت مها واحدة من ضمن أبطال المسلسل مع الفنان ياسر جلال ومي عمر ورياض الخولي

فاجأت الفنانة المصرية مها نصار، جمهورها بإعلان زواجها من المخرج حسين المنياوي، وقامت بتغير حالتها الاجتماعية عبر صفحتها في فيسبوك إلى متزوجة لتزف الخبر إلى محبيها.

ونشرت مها صورة تجمعها بـ"المياوي"، ووضعت رمز القلب؛ لتتلقى التهاني من متابعيها، متمنين لها حياة زوجية سعيدة.

وأعلنت الفنانة مها نصار، زواجها رسميًا من المخرج حسين المنياوي، وذلك بعد كثير من الشائعات التي دارت حول زواجهما مؤخرًا.

img

وكانت مها قد شاركت في بطولة مسلسل "الفتوة" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، حيث كان المنياوي هو مخرج العمل، بينما كانت مها واحدة من ضمن أبطال المسلسل مع الفنان ياسر جلال ومي عمر ورياض الخولي ومحمود حافظ وعايدة رياض وأحمد صلاح حسني.

img

كما كررت مها - وهي ممثلة وراقصة باليه وعارضة أزياء - التجربة مرة أخرى مع زوجها المخرج حسين المنياوي في مسلسل "أحمس"، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، والذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف وصبا مبارك وماجد المصري وباسل الزارو وبسنت شوقي وريم مصطفى وياسين السقا وهو من تأليف خالد وشيرين دياب.

ويتناول قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، ويعتبر أول عمل فرعوني حقيقي للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي، والمسلسل عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ. ويعد المسلسل من أضخم الأعمال الدرامية الجديدة.

الجدير ذكره أيضًا أن حسين المنياوي كانت مسيرته قد انطلقت بدءًا من مساعد مخرج ثم اتجه لإخراج الأفلام القصيرة والفيديو كليب، حتى استلم مهمة إخراج أول عمل درامي في مسلسل "عد تنازلي" عام ٢٠١٤، وقدم العديد من المسلسلات والأفلام بعد ذلك مع العديد من النجوم.

من جهتها فإن مها نصار بدأت حياتها كراقصة باليه ثم عارضة أزياء إلى أن اكتشفها المخرج مجدي أبو عميرة في مسلسل "بفعل فاعل" مع تيسير فهمي، وشاركت بعد ذلك في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها مسلسل "طايع".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maha Nassar مها نصار (@mahanassarofficial)

ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها مها نصار: سلسال الدم، نابليون والمحروسة، بفعل فاعل، البحر والعطشانة، بيت العيلة، الدجال، سرايا عابدين، واحة الغروب، ضد مجهول، بين عالمين، الظاهر بلا دليل، الفتوة، الاختيار.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً