نيكولاس كيج يتزوج للمرة الخامسة من...

أخبار النجوم

نيكولاس كيج يتزوج للمرة الخامسة من يابانية (صور)

تزوج الممثل الأمريكي نيكولاس كيج الذي يعدّ من أشهر نجوم السينما العالمية للمرة الخامسة في حفل حميمي صغير في مدينة "لاس فيغاس" بالولايات المتحدة. وبعد أقل من عامين من عقد قرانه على إيريكا كوكي في "سين سيتي" تزوج الممثل من صديقته ريكو شيباتا التي واعدها عاما واحدا في "حفل زفاف صغير جدًا" في فندق "وين" بالمدينة التي تشتهر بنوادي القمار. وقال كيج البالغ من العمر 57 عاما: "هذا صحيح.. تزوجنا ونحن سعداء جدًا" وذلك بعد حفل الزفاف الذي أقيم في الـ 16 من الشهر الماضي في ذكرى عيد ميلاد والد العريس الراحل. وارتدت العروس "كيمونو" زفاف ياباني مصنوع يدويًا من

تزوج الممثل الأمريكي نيكولاس كيج الذي يعدّ من أشهر نجوم السينما العالمية للمرة الخامسة في حفل حميمي صغير في مدينة "لاس فيغاس" بالولايات المتحدة.

وبعد أقل من عامين من عقد قرانه على إيريكا كوكي في "سين سيتي" تزوج الممثل من صديقته ريكو شيباتا التي واعدها عاما واحدا في "حفل زفاف صغير جدًا" في فندق "وين" بالمدينة التي تشتهر بنوادي القمار.

وقال كيج البالغ من العمر 57 عاما: "هذا صحيح.. تزوجنا ونحن سعداء جدًا" وذلك بعد حفل الزفاف الذي أقيم في الـ 16 من الشهر الماضي في ذكرى عيد ميلاد والد العريس الراحل.

img

وارتدت العروس "كيمونو" زفاف ياباني مصنوع يدويًا من ثلاث طبقات، بينما كان عريسها يرتدي بدلة توكسيدو من مؤسسة "توم فورد."

وخلال الحفل، تبادل الزوجان الوعود الكاثوليكية التقليدية مع تلاوات من الشعر، وذلك على خلفية زهور وشموع وأضواء مبهرة.

وحضر الاحتفال الصغير عدد قليل من الأصدقاء منهم زوجة نيكولاس السابقة أليس، التي لا تزال ترتبط بصداقة قوية معه الى جانب ابنهما كال.

والتقى كيج بريكو وهي من مدينة كيوتو في اليابان منذ أكثر من عام بعد فترة وجيزة من فسخ زواجه الرابع، وشوهدا معًا للمرة الأولى في شباط (فبراير) العام الماضي أثناء زيارتهما لقبر كيج ذي الشكل الهرمي الذي يبلغ ارتفاعه تسع أقدام، والذي أوصى كيج بدفنه فيه.

وقال كيج الذي مثل مئات الأفلام بما فيها الفيلم الشهير "Face off": غادرت ريكو نيويورك العام الماضي وعادت إلى كيوتو وعدت أنا إلى نيفادا."

img

وأضاف:" الحقيقة أني لم أرها منذ أكثر من ستة أشهر.. والآن نحن سعيدان حقًا معًا، ونحن متحمسان لقضاء هذا الوقت معًا.. ولذا قلت لها أخيرًا: أنا أريد الزواج منك.. وافقت وعقدنا خطوبتنا.. وها نحن الآن زوجان."

يعد هذا الزواج الخامس للممثل الأمريكي، لكنه الزواج الأول لريكو التي تبلغ من العمر نحو 26 عامًا؛ أي إنها أصغر بأربع سنوات من ويستون الابن الأكبر لكيج والذي يبلغ من العمر نحو 30 عامًا، وهو الابن الذي أنجبته زوجة كيج السابقة كريستينا فولتون.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً