سوسن ربيع تفارق الحياة بسبب كورونا

أخبار النجوم

سوسن ربيع تفارق الحياة بسبب كورونا

توفيت الفنانة المصرية سوسن ربيع عن عمر ناهز الـ 59 عاما، صباح السبت، بعد إصابتها بفيروس كورونا، الذي منعها من المشاركة في عرض مسرحيتها الأخيرة "المتفائل" أمام سامح حسين والتي عرضت في مدينة طنطا منذ أيام. وكانت ربيع قد اعتذرت عن المشاركة في العمل المسرحي بعد نقلها إلى المستشفى ودخولها العناية المركزة، واستبدلها المخرج إسلام إمام بممثلة أخرى هي الفنانة سميحة عبد الهادي لحين شفائها إلا أنها فارقت الحياة صباح اليوم. ونشرت نقابة المهن التمثيلية عبر الفنان عزوز عادل نعيًا قالت فيه: "البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنانة القديرة سوسن ربيع.. رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان".

توفيت الفنانة المصرية سوسن ربيع عن عمر ناهز الـ 59 عاما، صباح السبت، بعد إصابتها بفيروس كورونا، الذي منعها من المشاركة في عرض مسرحيتها الأخيرة "المتفائل" أمام سامح حسين والتي عرضت في مدينة طنطا منذ أيام.

وكانت ربيع قد اعتذرت عن المشاركة في العمل المسرحي بعد نقلها إلى المستشفى ودخولها العناية المركزة، واستبدلها المخرج إسلام إمام بممثلة أخرى هي الفنانة سميحة عبد الهادي لحين شفائها إلا أنها فارقت الحياة صباح اليوم.

ونشرت نقابة المهن التمثيلية عبر الفنان عزوز عادل نعيًا قالت فيه: "البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنانة القديرة سوسن ربيع.. رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان".

ومن جانبه كشف الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، تفاصيل دفن جثمان الفنانة الراحلة، موضحا أنه يجرى حاليًا استخراج تصاريح دفن القديرة سوسن ربيع.

كما قال مكرم أنه بعد انتهاء التصاريح والأوراق المتعلقة بدفن جثمان الفنانة سوسن ربيع، سيتم التحرك إلى مقابر أسرتها بمدينة السادس من أكتوبر للصلاة على جثمانها ليواري الثرى بعدها.

ووجه العديد من النجوم والمتابعين عبر مواقع التواصل رسائل التعزية والمواساة لرحيل الفنانة سوسن ربيع، فيما بدا البعض مستغربا من رحيل العديد من المشاهير المصريين في الأيام القليلة الماضية أبرزهم يوسف شاهين، وأحلام الجريتلي، وغيرهما من فيروس كورونا.

img

يذكر أن سوسن ربيع بدأت مشوارها الفني وهي طفلة ببرامج الأطفال في التلفزيون المصري، وشاركت في البرنامج الاجتماعي الشهير "حياتي".

كما شاركت في مسلسل برج الحظ ومسرحية مجانين فوق العادة، ومسرحية إنها حقا عائلة محترمة مع الفنان فؤاد المهندس، وقامت بدور عائشة ابنة فؤاد المهندس، كما قدمت العديد من المسلسلات منها عمر بن عبد العزيز، والناس والفلوس وأدركني يا دكتور، وفيلم على باب الوزير، وفيلم نساء ضد القانون، والعديد من المسرحيات.

يشار إلى أنها من مواليد الـ 7 من يونيو 1962، حاصلة على ليسانس آداب جامعة عين شمس واعتزلت التمثيل منذ سنوات طويلة، ومتزوجة ولديها من الأبناء محمد خريج كلية الإعلام قسم إذاعة وتلفزيون ومنة الله طالبة بكلية الإعلام.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً