أخبار النجوم

ملاك الكويتية: تزوجت بعمر الـ 14.. وعشت قصة حب واحدة في حياتي (فيديو)

حلّت الفنانة الكويتية ملاك ضيفةً على برنامج "سندريلا" الذي يقدمه الإعلامي صالح الراشد، حيث كشفت عن أنها تشبه شخصية "سندريلا"؛ إذ إنها مكسورة مثلها، وحول إجابتها عن أنها لو كان لها زوجة أب مثل "سندريلا" لن تقدر عليها، موضحةً أنها لم تكن كذلك بل كانت إنسانة بسيطة تخاف من الصوت، وأن الوسط الفني هو من غيرها وجعل شخصيتها قوية، وأردفت أن هذا الأمر سلاح ذو حدين. وبينّت ملاك أنها لا تخاف من شيء؛ لأنها إنسانة مؤمنة وأن كل ما يحدث في حياة الإنسان لحكمة، رافضةً الحديث عن عدد زيجاتها الثلاث، ومؤكدةً على أنها عاشت قصة حب مرة واحدة فقط، لكن

حلّت الفنانة الكويتية ملاك ضيفةً على برنامج "سندريلا" الذي يقدمه الإعلامي صالح الراشد، حيث كشفت عن أنها تشبه شخصية "سندريلا"؛ إذ إنها مكسورة مثلها، وحول إجابتها عن أنها لو كان لها زوجة أب مثل "سندريلا" لن تقدر عليها، موضحةً أنها لم تكن كذلك بل كانت إنسانة بسيطة تخاف من الصوت، وأن الوسط الفني هو من غيرها وجعل شخصيتها قوية، وأردفت أن هذا الأمر سلاح ذو حدين.

وبينّت ملاك أنها لا تخاف من شيء؛ لأنها إنسانة مؤمنة وأن كل ما يحدث في حياة الإنسان لحكمة، رافضةً الحديث عن عدد زيجاتها الثلاث، ومؤكدةً على أنها عاشت قصة حب مرة واحدة فقط، لكن من الصعب عليها الكشف عن هوية هذا الشخص الذي أحبته.

وأضافت النجمة الكويتية عن شخصيتها بأنها من المستحيل أن تسبح مع الحياة، وأنها تفضل معاندة الحياة على مساراتها، مؤكدة أن الحياة كانت صعبة عليها.

واختارت ملاك الشخصية الكرتونية "سالي" لتشبّه نفسها بها، وعلقت بأنها مظلومة مثلها، وأضافت أنها كانت كلما توقع عملا مع منتج كان هناك من يحاربها ويتصل بالمنتج ويقول إنهم مستعدون لتقديم الدور بنصف الأجر.

وقالت ملاك الغريب في الأمر هو ليس فقط النجمات هنّ من يحاربنها بل هناك نجوم رجال يخافون منها، وكشفت أنها مؤخرًا تلقت عملا، ليتصل 7 نجوم بالمنتج يطالبون بإبعاد ملاك عنه، مؤكدة أن الغيرة هي السبب.

 

واستطردت ملاك أنها في المقابل كانت ترشح نجمات لبعض الأعمال، ولا توجد لديها مشكلة مع أي فنانة لكنها لا تعلم لماذا يحاربونها بهذه الطريقة.

وعن طفولتها أشارت ملاك إلى أنها في صغرها كانت دائمًا في خلاف مع والدتها، وقالت إنها تزوجت وهي بعمر المراهقة وتحديدًا في سن الـ 14، وترفض أن تتزوج ابنتها في السن نفسها، معلقة أن الزواج يؤخر طموح أي فتاة.

وكشفت ملاك عن أنها من عائلة محافظة جدًا، وهي الوحيدة التي دخلت عالم الفن، وأضافت بأنها درست الشريعة في بداية حياتها لكنها لم تكمل دراستها.

وعن النجمات اللواتي تحب أن تعمل معهن؛ قالت إنها تستمتع بالعمل مع مرام البلوشي، وبشار الشطي، وشجون الهاجري.

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة الكويتية كان مسلسل "جنة" هلي بشخصية ثناء، ومسلسل "ورود ملونة" بشخصية هند.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً