أخبار النجوم

منى عبد المجيد: الناس بيحسبوني ميتة.. أصبت بشلل وجلطة بسبب التجميل (فيديو)

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، فيديو دعمت فيه الفنانة المصرية منى عبد المجيد، التي تعيش في دولة الكويت، وتعاني من الإصابة بالشلل بسبب عمليات التجميل. وظهرت منى في الفيديو الذي لم يتعد الـ20 ثانية؛ وهي تعرب عن حزنها لانتشار شائعة وفاتها بقولها: "الناس بيحسبوني ميتة، ركبت الطيارة لاقيت الناس بتقول بسم الله الرحمن الرحيم مش انتي منى عبدالمجيد؟، قلت آه أنا، قالوا والله طيب ليه بيقولوا أنك ميتة". وردا على أن عمليات التجميل هي السبب قالت منى: "كل اللي عملته في خدي إني خدت إبر كولاجين وطلع عندي شلل وجلطة وتجمع دموي بالبطين الأيسر".           View

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، فيديو دعمت فيه الفنانة المصرية منى عبد المجيد، التي تعيش في دولة الكويت، وتعاني من الإصابة بالشلل بسبب عمليات التجميل.

وظهرت منى في الفيديو الذي لم يتعد الـ20 ثانية؛ وهي تعرب عن حزنها لانتشار شائعة وفاتها بقولها: "الناس بيحسبوني ميتة، ركبت الطيارة لاقيت الناس بتقول بسم الله الرحمن الرحيم مش انتي منى عبدالمجيد؟، قلت آه أنا، قالوا والله طيب ليه بيقولوا أنك ميتة".

وردا على أن عمليات التجميل هي السبب قالت منى: "كل اللي عملته في خدي إني خدت إبر كولاجين وطلع عندي شلل وجلطة وتجمع دموي بالبطين الأيسر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

وشاركت منى عبد المجيد في عدد من الأعمال الخليجية، أبرزها: "عديل الروح، الإمبراطورة، بو هباش، أم البنات، للحياة ثمن".

ومنى هي في الأساس ممثلة مصرية تبلغ من العمر 61 عاما، تعيش في الكويت، وبدأت العمل بالمجال الفني عام 1984، وكانت البداية هي مشاركتها في الإخراج كمساعد مخرج في عدد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، وفي عام 1992 بدأت التمثيل.

وفي عام 2007 أصيبت بجلطة دماغية، أدت إلى دخولها في شلل نصفي، وذلك بسبب فشل عملية تجميل قامت بها، وعاشت بالكويت وتزوجت هناك إلى أن رحل زوجها عن الحياة.

وقدمت منى عددا كبيرا من الأعمال الدرامية الكويتية، من أبرزها سليمان الطيب، وعش الزوجية، ونورة، والحريم، وبقايا ليل، وعديم الروح، والإمبراطورة، والحب الكبير، وأم البنات، وللحياة ثمن، والبيت السعيد، ومذكرات عائلة جدا، والأرجوحة، وأحلام طواش.

وعلى مستوى المسرح، فقد قدمت عددا من المسرحيات المهمة منها «باربي» و«الواد ده كويتي»، و«كامل الدسم»، و«لسلى والغابة»، و«صح لسانك»، و«اللي يدري يدري»، و«عالباب ياشباب»، و«مايصح إلا الصحيح»، و«يا أنا يا البنات»، و«جمعان»، و«واحد + واحد» بالإضافة إلى عدد كبير من الأفلام.

ووصل عدد أعمالها في التلفزيون إلى 33 مسلسلا، و5 أعمال كمساعد مخرج، و15 عملا في المسرح، وتُحسب منى عبد المجيد على الفن في دول الخليج، ولها شعبية بين الجمهور الخليجي أيضًا.

وجاء في التعليقات:"من أحلا و أجمل الأدوار اللي قدمتهم وما زالت عالقه في أذهان الناس "شنينة" في الشريب بزة - "هند" في مسلسل نورة - دور "نورية" في مسلسل عديل الروح - دور "سلوى الهيلقيه" في مسلسل الامبراطوره - دور "مرايم" في مسلسل ام البنات".

وأضاف آخر:"فاقدينها هي و خالد البريكي و منى شداد و حمد العماني و كثير ممثلين مميزين اختفوا فجأه".

وعلقت فتاة:"هذي وينها والله مشتاقين لها. مسلسلاتها تهبل والله فيج الخير يامي من طلعتي اخبارها".

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً