أخبار النجوم

تركي آل الشيخ يعلن عن عمل فني يجمع عبد الله السدحان بناصر القصبي

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن عملِ سيجمع بين الفنانَيْن المعروفَيْن ناصر القصبي وعبدالله السدحان، وسيُعرَض على قناة mbc برعاية من الهيئة العامة للترفيه. وقال آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه على تويتر: "كنتُ في اجتماع الأيام الماضية مع الشيخ وليد البراهيم لتطوير العلاقة بين هيئة الترفيه ومجموعة mbc (العملاق الإعلامي الكبير)"، مضيفا: "نزفُّ لكم بشرى عمل، يجمع الفنانَيْن الكبيرَيْن ناصر القصبي وعبدالله السدحان، برعاية هيئة الترفيه، ويُعرَض على mbc ". في اجتماع في الايام الماضيه مع أخي الشيخ وليد البراهيم لتطوير العلاقة بين هيئة الترفيه ومجموعة mbc العملاق الاعلامي الكبير ... ونزف لكم بشرى عمل

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن عملِ سيجمع بين الفنانَيْن المعروفَيْن ناصر القصبي وعبدالله السدحان، وسيُعرَض على قناة mbc برعاية من الهيئة العامة للترفيه.

وقال آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه على تويتر: "كنتُ في اجتماع الأيام الماضية مع الشيخ وليد البراهيم لتطوير العلاقة بين هيئة الترفيه ومجموعة mbc (العملاق الإعلامي الكبير)"، مضيفا: "نزفُّ لكم بشرى عمل، يجمع الفنانَيْن الكبيرَيْن ناصر القصبي وعبدالله السدحان، برعاية هيئة الترفيه، ويُعرَض على mbc ".

وعلق ناصر القصبي، على إعلان آل الشيخ عن العمل الجديد في تغريدة نشرها على حسابه في تويتر، وقال فيها: "جهودك خيرة و مقدرة دائما يابو ناصر، وفالك طيب وأبرك الساعات".

وأثار خبر العمل الجديد تفاعلا كبيرا بين المتابعين، معبرين عن ترحيبهم بهذه الخطوة التي طال انتظارها بحسب تعبيرهم وجاء في تعليق أحدهم: "سبحان الله معالي المستشار كنك شفت فديو الاستاذ عبدالله السدحان لصديقه الاستاذ ناصر القصبي شكرا ابو ناصر جمعتهم في عمل قادم بعد فراقهم من سنين".

وقال متابع آخر: "بيض الله وجهك يا ابو ناصر، تعمل دائما على إثراء المشهد الفني والثقافي بمبادراتك ومشاريعك وابو خالد (فارس الإعلام) خير من يحقق طموحات المشاهد العربي، فهو الأكثر خبرة وقدرة على دعم هذه الصناعة وانجاحها مشروع عملاق يجمع عمالقة".

وقالت إحدى المتابعات: "الله يطمن قلبك ويسعدك وآخيرا بنشوف عبدالله السدحان مع ناصر القصبي لأن اكثر الشعب السعودي طاير من الفرح وأخيرا وأخيرا ولله ماني قادره اصدق من الفرح".

وكان الفنان السعودي عبدالله السدحان، قد نشر رسالة عتاب لمواطنه ناصر القصبي قبل يومين، مرفقة بأغنية مؤثرة لراشد الماجد "كلش تغير وانقلب"، وتضمن الفيديو لقطات خالدة من أعمالهما القديمة، وقال فيها: "والله ثم و الله أني أحبك، و هذي رسالة عتاب قبلتها يا مرحبًا ترى داريدارك".

وانقلب تويتر رأسا على عقب إثر هذه التغريدة المفاجئة من الفنان السعودي لصديق دربه القصبي، حيث دشن المغردون عدة وسومات منها "السدحان والقصبي" و"السدحان حذف التغريدة " لتتصدر قائمة الترند في تويتر، كما تم تداول مقطع الفيديو بشكل كبير، بينما حذف السدحان بعد ساعات التغريدة دون إعلانه عن السبب، فيما لم يعلق القصبي حتى الآن عليها.

لكن التغريدة لم تذهب بسهولة بين المتابعين؛ إذ طالبوا بعودة الثنائي والتجاوز عن الخلافات، كما وجهوا رسائل للقصبي باتخاذ خطوة المصالحة، وبدا الجمهور متحمسا بشكل كبير لعودتهما للتمثيل معا.

وارتبط ناصر القصبي وعبدالله السدحان في العديد من الأعمال الدرامية، "عودة عصويد"، و"كلنا عيال قرية"، و"طاش ما طاش" بأجزائه الـ 18، وهو العمل السعودي الأشهر في الموسم الرمضاني، كما وقدَّما مسرحيات، "حمود ومحيميد"، و"تحت الكراسي".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً