ولاء عزام: أعيش تجربة جديدة مع إسما...

أخبار النجوم

ولاء عزام: أعيش تجربة جديدة مع إسماعيل تمر.. وهكذا أقضي وقت فراغي

أوضحت الممثلة السورية ولاء عزام في حديث مع موقع "فوشيا" من خلال اتصال هاتفي أنها سوف تطل على جمهورها ومتابعيها في تجربة جديدة من نوعها، عبر قصة تمثيلية درامية مع مغني الراب السوري إسماعيل تمر، ضمن كليب أقرب للفيلم القصير لأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "أسكنيني"، والمتوقع طرحه قريبا بعد انتهاء عمليات المونتاج. وحول تجربتها في الأغنية، كشفت أن الأغنية عبارة عن "حتوتة حلوة" وهي متواجدة فيها كممثلة، معربة عن سعادتها بخوض تجربة جديدة، ومتمنيةً أن يُعجب الجمهور فيها، حيث شارك بطولة الكليب إلى جانبها كل من، اللبناني بيير داغر، والممثل عادل شديد. وسبق أن نشرت عزام على حسابها الرسمي

أوضحت الممثلة السورية ولاء عزام في حديث مع موقع "فوشيا" من خلال اتصال هاتفي أنها سوف تطل على جمهورها ومتابعيها في تجربة جديدة من نوعها، عبر قصة تمثيلية درامية مع مغني الراب السوري إسماعيل تمر، ضمن كليب أقرب للفيلم القصير لأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "أسكنيني"، والمتوقع طرحه قريبا بعد انتهاء عمليات المونتاج.

وحول تجربتها في الأغنية، كشفت أن الأغنية عبارة عن "حتوتة حلوة" وهي متواجدة فيها كممثلة، معربة عن سعادتها بخوض تجربة جديدة، ومتمنيةً أن يُعجب الجمهور فيها، حيث شارك بطولة الكليب إلى جانبها كل من، اللبناني بيير داغر، والممثل عادل شديد.

وسبق أن نشرت عزام على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، صورة من الكليب، حيث ظهرت فيها بمظهر وحلّة جديدين مع لون شعر لافت.

img

ومن جانب آخر وعلى صعيد التمثيل وحول مشاركتها للمرة الأولى في مسلسل خليجي وهو "الميراث" والذي تم عرضه العام الفائت، أشارت عزام إلى أنها مشاركة مميزة ومختلفة عن سابقاتها، بشخصية "ياسمين" كون العمل ضخما ويطرح عدة قضايا اجتماعية مهمة تخص المجتمع الخليجي.

أما بخصوص الأعمال الشامية وقلّة ظهورها فيها، بينت أنها لم تنوِ التوقف عن التواجد في أعمال شامية، ولكن النصوص التي طُرحت عليها مسبقاً لم تضف لها شيئاً، والخيارات المتاحة حالياً خارجة عن الأعمال الشامية، مؤكدة على أن لها العديد من الأعمال الشامية والتي نجحت في التميز بالأداء فيها منها "عطر الشام، شوارع الشام العتيقة" وغيرها.

وعن تقييمها لشخصيتها في مسلسل "الهيبة"، وردود فعل الجمهور حولها، أوضحت عزام أن مشاركتها بمسلسل "الهيبة" في جميع أجزائه أضافت لها الكثير من التميز، كونها مثّلت مع ألمع النجوم، خاصة الجزء الأخير منه، ووصفته بالعمل "المتابع جماهيرياً حتى الآن". كما أكدت على أن شخصيتها في العمل لاقت نجاحاً لافتاً.

img

وحول أوقات فراغها وكيف تقضيها بعيداً عن أوقات التصوير، أشارت عزام إلى أن معظم وقتها تقضيه في ممارسة الرياضية، والطبخ، ولعب التنس، كما اختتمت قولها بطرافة "وتعزيل البيت".

وعن أعمالها المقبلة، كشفت الفنانة ولاء عزام لـ "فوشيا"، أنها بدأت بتصوير أولى مشاهدها في مسلسل "السنونو" المتوقع عرضه ضمن السباق الدرامي لموسم رمضان ٢٠٢١، وهو من تأليف القدير ياسر العظمة، مبينة أنها تجسد فيه شخصية "ليلاس"، كما أن العمل كوميدي، تدور أحداثه على متن سفينة تحمل أشخاصاً من جنسيات مختلفة، تحمل حكايات مشوقة، ويتولى إخراجه خيري بشارة.

كما أشارت عزام في تصريحها إلى أنها شاركت في مسلسل "٣٥٠ غرام" المنتظر عرضه في موسم رمضان ٢٠٢١، بشخصية جديدة لم تظهر بها من قبل بحسب تعبيرها، حيث تدور أحداث العمل حول محام شهير تنقلب حياته بعد عملية زرع قلب، وهو من تأليف ناديا الأحمر، وإخراج محمد لطفي.

بالإضافة إلى تحضيراتها للمشاركة في عمل جديد سيتم تصويره في لبنان من بطولتها، فضلت عدم ذكر أية تفاصيل عنه حالياً، بقولها "كلشي بوقتو حلو".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً