أسمهان توفيق: ابنتها الكبرى فنانة م...

أخبار النجوم

أسمهان توفيق: ابنتها الكبرى فنانة مصرية.. والصغرى تشبه فنانة تركية

تداول الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع الفنانة الفلسطينية المقيمة في الكويت الفنانة أسمهان توفيق إلى جانب ابنتها الصغرى سعاد. وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع صورة ابنة الفنانة التي عرفت من خلال الدراما الكويتية، مؤكدين على أنها تشبهها في بعض الملامح، مشيدين بجمال ابنتها وجاء في تعليق أحدهم: "والنعم فيها ممثلة قديرة ومحترمة تهبل اهي وبنتها" وقالت أخرى: "بس العيون متل امها الباقي لا"، فيما شبهها البعض بالفنانة اللبنانية ديانا حداد، وشبهها آخرون ببطلة المسلسل التركي "حياة" النجمة ملتام ميرال أوغلو. ومن المعروف أن للفنانة أسمهان ابنتين دخلتا عالم التمثيل وهما الفنانة المصرية المعروفة وفاء صادق، والتي عرفت من

تداول الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع الفنانة الفلسطينية المقيمة في الكويت الفنانة أسمهان توفيق إلى جانب ابنتها الصغرى سعاد.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع صورة ابنة الفنانة التي عرفت من خلال الدراما الكويتية، مؤكدين على أنها تشبهها في بعض الملامح، مشيدين بجمال ابنتها وجاء في تعليق أحدهم: "والنعم فيها ممثلة قديرة ومحترمة تهبل اهي وبنتها" وقالت أخرى: "بس العيون متل امها الباقي لا"، فيما شبهها البعض بالفنانة اللبنانية ديانا حداد، وشبهها آخرون ببطلة المسلسل التركي "حياة" النجمة ملتام ميرال أوغلو.

img

ومن المعروف أن للفنانة أسمهان ابنتين دخلتا عالم التمثيل وهما الفنانة المصرية المعروفة وفاء صادق، والتي عرفت من خلال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي من بطولة نور الشريف، وعبلة كامل، والعديد من النجوم حيث جسدت وفاء دور بهيرة إحدى بنات عبدالغفور البرعي والابنة الثانية هي مريم والتي شاركتها في مسلسل "فضة قلبها أبيض".

img

يُشار إلى أن أسمهان توفيق وهي فنانة فلسطينية الأصل عاشت طوال حياتها في الكويت وشاركت في العديد من الأعمال الخليجية كانت قد بدأت مشوارها الفني وهي بعمر السابعة عشر، وتحمل توفيق الجنسيتين الأردنية والمصرية.

وعلى الصعيد الشخصي تزوجت من المخرج المصري عادل صادق، وأنجبت منه ابنة واحدة هي وفاء، وبعد أن تطلقا تزوجت من الفنان التشكيلي المصري مصطفى عبد الوهاب، وأنجبت منه ابنتين هما مريم التي شاركت مع والدتها في عدد من الأعمال، إلا أنها ابتعدت عن التمثيل والأضواء بعد مدة، وسعاد التي دخلت عالم الغناء لفترة.

والجدير بالذكر أن أسمهان شاركت في بداية حياتها الفنية في عدد من المسلسلات التلفزيونية مثل "إلى أين"، ومسلسل "لينه"، أما انطلاقتها الحقيقية فكانت من خلال خشبة المسرح الكويتي، حيث شاركت في مسرحية "آدم وحواء"، ومسرحية "الجوع" عام 1964، وفي العام التالي كان لها حضورٌ في مسرحية "صفقة مع الشيطان"، ومسرحية "المخلب الكبير"

وقدمت الفنانة أسمهان العديد من الأعمال الخليجية المميزة من بينها " للحياة بقية"، لعبت أسمهان دور أم أحمد في مسلسل "أيام العمر" وفي عام 2003 أدت توفيق دور منيرة في مسلسل "حياتي" بالإضافة للعديد من الأعمال الأخرى.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً