عبير نعمة وشقيقها يحاربان الملل بهذ...

أخبار النجوم

عبير نعمة وشقيقها يحاربان الملل بهذا الفيديو العفوي

تسعى الفنانة اللبنانية عبير نعمة وشقيقها الفنان جورج نعمة إلى بث الطاقة الإيجابية من خلال نشر الفيديوهات التي تجمعهما سوياً على مواقع التواصل الاجتماعي، وآخرها كان فيديو حاولا من خلاله محاربة الملل من خلال الفن وإدخال البهجة إلى قلوب المواطنين الذين يلتزمون الحجر المنزلي خوفا من انتشار جائحة كورونا. ونشرت عبير نعمة الفيديو عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام وعلقت عليه بالقول: "إي .. الملل بيعمل كتير، وبما إنو ما في مَسرح هالإيام، قلنا أنا وخيّي جورج ليش لأ! منعوّض بالبيت بس ضل ناقصنا الجمهور، اتفضلّوا". وتابعت عبير: "اللحن والتوزيع لجورج يعني كل شي تم صُنعه في هذا المنزل. ما تسمحوا

تسعى الفنانة اللبنانية عبير نعمة وشقيقها الفنان جورج نعمة إلى بث الطاقة الإيجابية من خلال نشر الفيديوهات التي تجمعهما سوياً على مواقع التواصل الاجتماعي، وآخرها كان فيديو حاولا من خلاله محاربة الملل من خلال الفن وإدخال البهجة إلى قلوب المواطنين الذين يلتزمون الحجر المنزلي خوفا من انتشار جائحة كورونا.

ونشرت عبير نعمة الفيديو عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام وعلقت عليه بالقول: "إي .. الملل بيعمل كتير، وبما إنو ما في مَسرح هالإيام، قلنا أنا وخيّي جورج ليش لأ! منعوّض بالبيت بس ضل ناقصنا الجمهور، اتفضلّوا".

وتابعت عبير: "اللحن والتوزيع لجورج يعني كل شي تم صُنعه في هذا المنزل. ما تسمحوا لحدا يسرق فرحكن.. الحياة حلوة رغم كل شي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abeer Nehme (@abeernehme)

ولاقى الفيديو الكثير من التفاعل من قبل رواد الموقع الاجتماعي إذ أثنوا على صوتهما المميز، وعفويتهما التي استطاعت إيصال رسالة إلى الرأي العام وتشجيعهم على التحلي بالأمل لتخطي هذه الأزمة.

تجدر الإشارة، الى أن الفنانة عبير نعمة كانت قد أطلقت في وقت سابق أغنيتها الجديدة بعنوان "فلّو" وهي من ألحانها، كلمات غسّان مطر، وتوزيع طارق سكيكر، وقد صُوّرت على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج إيلي فهد، وذلك قبل فترة الحجر الصحي الذي فرضته جائحة كورونا.

وجسدت نعمة في الفيديو كليب الذي أنتجته شركة "Universal Music MENA”، دوراً حقيقياً نابعاً من تجربة شخصية بعد أن عانت لأكثر من مرّة من فقدان جنينها وهي في أشهر مُتقدّمة من الحمل.

وفي هذا السياق، أشارت نعمة في تصريح سابق لها أن الأغنية تصف وجع الغياب بمُختلف وجوهه وتُوجّه رسالة للإنسان مفادها أن قيمة الحياة تكمن في وجود أشخاص نحبهم من حولنا، وأن كل من يرحل لا يتركنا، بل يبقى دائماً حاضراً في قلوبنا وتفكيرنا وحياتنا.

وأضافت: "هذه الأغنية أثّرت بي كثيراً على الصعيد الشخصيّ، وشعرت بكلماتها بشكل كبير وسرقتني. فالشاعر والأديب الكبير غسّان مطر أبدع في كتابة الكلمات بشكل عميق، وذلك بعد اختبار شخصيّ مع الألم، مما جعل الأغنية مؤثّرة ومليئة بالصور الشعريّة التي رسمها بكلماته. وهذا كان الحافز الأساسيّ لأقوم بتلحينها لأنّها مسّتني بشكل كبير ، وقام بعمليّة التوزيع طارق سكيكر الذي كان له فضل كبير في إعطاء الأغنية بُعداً مُختلفاً”.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً