لورا أبو أسعد تستذكر والدها الراحل...

أخبار النجوم

لورا أبو أسعد تستذكر والدها الراحل في ليلة ميلادها

استذكرت الفنانة السورية لورا أبو أسعد والدها الراحل الشاعر علي حسن أبو أسعد في يوم ميلادها، معتبرة أن ما ينقص يومها هو بيت الشعر الذي كان يهديها إياه في كل عام. ونشرت أبو أسعد صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" وعلقت بالقول: "اليوم كان عيد ميلادي ناقص بيت الشعر اللي كان بابا يهديني ياه كل عيد، بتمنى يكون راح على مكان أفضل". وتلقت الفنانة السورية عبارات التهاني من زملائها في الوسط الفني، حيث كتبت كاريس بشار: "ينعاد عليكِ بكل الخير والحب والسعادة يا قمرة"، وعلقت سلاف فواخرجي بالقول: "الرحمة لروحه وتعيشوا وتتذكروه وانتوا بألف صحة وسلامة"،

استذكرت الفنانة السورية لورا أبو أسعد والدها الراحل الشاعر علي حسن أبو أسعد في يوم ميلادها، معتبرة أن ما ينقص يومها هو بيت الشعر الذي كان يهديها إياه في كل عام.

ونشرت أبو أسعد صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" وعلقت بالقول: "اليوم كان عيد ميلادي ناقص بيت الشعر اللي كان بابا يهديني ياه كل عيد، بتمنى يكون راح على مكان أفضل".

وتلقت الفنانة السورية عبارات التهاني من زملائها في الوسط الفني، حيث كتبت كاريس بشار: "ينعاد عليكِ بكل الخير والحب والسعادة يا قمرة"، وعلقت سلاف فواخرجي بالقول: "الرحمة لروحه وتعيشوا وتتذكروه وانتوا بألف صحة وسلامة"، في حين كتبت شقيقتها ميسون أبو أسعد: "الله يرحمو ويسعد روحو وكل عام وأنت الحب"، كما هنأها كل من مصطفى الخاني والفنانة المصرية منة فضالي.

img

وكان قد توفي الشاعر علي حسن أبو أسعد مطلع فبراير الماضي، حيث نعته لورا أبو أسعد عبر صفحتها الخاصة على موقع "إنستغرام" و نشرت صورة تجمعهما سوياً وهو يحتضنها، وعلقت بالقول: "عاكستك الحياة كثيرا لكنك احتفظت بهذه الابتسامة على وجهك دائما، وبالأمس رحلت وعلى وجهك هذه الابتسامة، هكذا اخبرتني أمي، لعب رياضته اليومية، صلّى للعشاء وكان يمازحها قبل ان يغمض عينيه فجأة، عشت لطيفا، هادئا، مؤمنا، عصامياً، راضياً، ورحلت راضياً".

وأعربت الفنانة عن أسفها الشديد، مبينة أن لوالدها فضلا كبيرا عليها، مضيفة بالقول: "رحمة الله عليك، تعلمت منك الايمان بالقدر لكن صدمة الفراق طعمها مرّ ومؤلم ... انا لله وانا اليه راجعون"، في حين نشرت شقيقتها الفنانة ميسون أبو أسعد صورة للنعوة وكتبت: "يا بابا يا عمري ما تخيلتا لهي اللحظة ولا تخيلت انو هيك طعما رح يكون، الله يرحمك يا حبيبي ويسكنك جنانو، الحمد الله على كلشي"، كما حرصت على تغيير صور حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مستخدمة اللون الأسود تعبيراً عن حزنها.

على الصعيد المهني، ما زالت لورا أبو أسعد تسجل غياباً عن الساحة الفنية منذ عام 2013 حيث كان آخر أعمالها " ما بتخلص حكايتنا" ، ومسلسل "حدود شقيقة" ثم ابتعدت عن الساحة الفنية لرعاية أسرتها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً