أخبار النجوم

محمد رمضان يثير جدلا بفيديو مع "مضيفة حنينة" داخل طائرته الخاصة

أثار الفنان المصري محمد رمضان، جدلًا واسعًا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره مقطع فيديو مع مضيفة، أثناء تواجده في طائرته الخاصة. الفيديو الذي نشره محمد رمضان على حسابه في إنستغرام، والذي لا تتعدى مدته الـ10 ثوانٍ، ظهر فيه وهو نائم على أريكة في طائرة خاصة، بينما ظهرت المضيفة الجوية، وهي تجهز له المكان. وعلق الـ"نمبر وان" كما يفضل أن يناديه جمهوره على الفيديو، قائلًا: "المضيفة الحنينة رزق". وأثار هذا المقطع، استياء عدد كبير من جمهوره، موجهين له اتهامات بانتهاك خصوصية المضيفة التي تمارس عملها من خلال تصويرها ونشر الفيديو.           View this post

أثار الفنان المصري محمد رمضان، جدلًا واسعًا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره مقطع فيديو مع مضيفة، أثناء تواجده في طائرته الخاصة.

الفيديو الذي نشره محمد رمضان على حسابه في إنستغرام، والذي لا تتعدى مدته الـ10 ثوانٍ، ظهر فيه وهو نائم على أريكة في طائرة خاصة، بينما ظهرت المضيفة الجوية، وهي تجهز له المكان.

وعلق الـ"نمبر وان" كما يفضل أن يناديه جمهوره على الفيديو، قائلًا: "المضيفة الحنينة رزق".

وأثار هذا المقطع، استياء عدد كبير من جمهوره، موجهين له اتهامات بانتهاك خصوصية المضيفة التي تمارس عملها من خلال تصويرها ونشر الفيديو.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

كذلك هناك من وصفه بـ"محدث النعمة" لاستمراره في استفزاز متابعيه باستعراض ممتلكاته، لا سيما وأنه سبق وأن نشر صورة له مع حزم من الدولارات في بنطاله.

كما ذكر البعض الآخر من جمهوره، بأن المقصود من هذا الفيديو هو استفزاز زوجته، خاصة بعد تردد أنباء عن انفصالهما، حيث علقت إحدى متابعاته: "وش رد فعل زوجتك يا ترى".

وقال متابع: "لا يا محمد هالفيديو مش لطيف بحقك ولا بحق المضيفة، مع كامل احترامي إلك لكن هالفيديو انتهك خصوصية الفتاة يلي بتعمل ع راحة ضيوف الطائرة".

أما صورة حزم الدولارات، التي نشرها محمد رمضان على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، بتعليق كتبه بالإنجليزية: "هل انتم مستعدون" مستشهدًا بأوسمة "VERSACE_BABY" و" music_video " بالإضافة إلى وسم " ثقة_في_الله_نجاح"، فقد نالت أكثر من 200 ألف تفاعل، بين تعليق وإعجاب.

img

وكان الفنان المصري محمد رمضان، قد طرح فيديو كليب "أنا البطل" رسميًا، عبر قناته على موقع "يوتيوب"، بعد أن أثار الجدل في بداية الإعلان عن الفيديو، وطرحه للبرومو الخاص به، حيث زعم أحد مطربي المهرجانات في مصر، أن الفنان الشهير سرق أغنيته، بحجة أنه كتب كلماتها قبل 3 سنوات، ولم يطرحها حتى الآن.

وبعد ساعات قليلة من طرح الأغنية على "يوتيوب"، حققت مشاهدات عالية، وسط إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً