أخبار النجوم

عودة روبي الجديدة تضعها بصدارة حديث الجمهور بعد غياب 14 عاما‎ (فيديو)

عادت الفنانة المصرية روبي مجددًا إلى الساحة بعد غياب استمر 14 عامًا عن الغناء، وقد أطلت في ألبوم جديد هو الثالث لها ويحمل اسم "حنة تانية"، بالتزامن مع إحيائها حفلا فنيا. وفور الإعلان عن الكليب الجديد لروبي فقد تصدرت حديث الجمهور، وتربع اسمها على قائمة الأعلى بحثًا في غوغل عند الجمهورين المصري والسعودي، وكذلك عبر منصات السوشال ميديا خلال الساعات الماضية. وتتعاون روبي في الألبوم الجديد مع كل من أيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، وعزيز الشافعي، وبلال سرور، وأحمد زعيم، ومحمد مدين، وتوما، وتميم، وأحمد إبراهيم، ورامي سمير. وتزامن الإعلان عن فيديو كليب روبي الجديد مع إحيائها حفلاً فنيا خاصا

عادت الفنانة المصرية روبي مجددًا إلى الساحة بعد غياب استمر 14 عامًا عن الغناء، وقد أطلت في ألبوم جديد هو الثالث لها ويحمل اسم "حنة تانية"، بالتزامن مع إحيائها حفلا فنيا.

وفور الإعلان عن الكليب الجديد لروبي فقد تصدرت حديث الجمهور، وتربع اسمها على قائمة الأعلى بحثًا في غوغل عند الجمهورين المصري والسعودي، وكذلك عبر منصات السوشال ميديا خلال الساعات الماضية.

وتتعاون روبي في الألبوم الجديد مع كل من أيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، وعزيز الشافعي، وبلال سرور، وأحمد زعيم، ومحمد مدين، وتوما، وتميم، وأحمد إبراهيم، ورامي سمير.

وتزامن الإعلان عن فيديو كليب روبي الجديد مع إحيائها حفلاً فنيا خاصا أقيم قرب الأهرامات وسط تداول واسع لمقاطع فيديو من الحفل على مواقع التواصل.

كذلك نشرت الفنانة روبي صورا من الحفل على صفحتها بـ "إنستغرام" وكتبت : "قدمت أداء الليلة الماضية في حفل خاص في القاهرة".

الجدير ذكره أن روبي تعود للدراما هذا العام، بعد غياب عامين من خلال مسلسل "شقة 6.. العين الثالثة" وذلك للمشاركة في موسم رمضان المقبل، ويتضمن عددا من النجوم منهم شريف سلامة، رحاب الجمل، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، ملك قورة، حمزة العيلي، سيناريو وحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب، وإخراج محمود كامل.

ويطرح المسلسل قضية درامية جديدة مليئة بالأحداث في محاولة لكشف لغز “شقة 6”.

وقد أعرب الفنان صلاح عبدالله عن سعادته بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم قائلا: سعيد بتعاوني للمرة الاولى مع شركة "B-PRODUCTION" الفنية فهي شركة محترمة وتقدر النجوم وكذلك بتعاوني مع الفنانة روبي والمخرج محمود كامل والذي يعد أول تعاون يجمع بيننا خاصة وأنه عمل مهم وسوف أقدم شخصية "ماهر" وأتمنى أن تكون مفاجاة لجمهوري.

وأضافت الفنانة السعودية هيا فياض:"السيناريو رائع والشخصية جديدة تماما بكل تفاصيلها وسوف تكون مفاجأة للجمهور وإضافة كبيرة لرصيدي بعد مشوار من الأعمال الفنية الخليجية؛ فالعمل مع فريق عمل قوي بداية من الأبطال مرورا بالمخرج وفريق الإنتاج أمر مبشر وأتمنى أن تكون تجربتي بمصر مرضية للجمهور، فقد وافقت عليها بعد رفضي للكثير من الأعمال المصرية لأنني لم أجد نفسي فيها بعكس دوري في مسلسل "شقة 6..العين الثالثة" الذي جذبني من الوهلة الأولى".

وكان آخر أعمال الفنانة روبي على شاشة التلفزيون من خلال مسلسل "أهو ده اللي صار" عام 2019 مع أحمد داود، محمد فراج، سوسن بدر وعلي الطيب، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حاتم علي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً