دنيا بطمة تحتفل مع عائلتها وأصدقائها ببراءتها من "حمزة مون بيبي"
دنيا بطمة تحتفل مع عائلتها وأصدقائها ببراءتها من "حمزة مون بيبي" دنيا بطمة تحتفل مع عائلتها وأصدقائها ببراءتها من "حمزة مون بيبي"

دنيا بطمة تحتفل مع عائلتها وأصدقائها ببراءتها من "حمزة مون بيبي"

أقامت الفنانة المغربية دنيا بطمة، ليلة أمس الأربعاء، حفلا صغيرا بمناسبة إعلان براءتها من قضية "حمزة مون بيبي"، اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين بسبب قيود الإغلاق التي تفرضها مختلف دول العالم لمكافحة تفشي فيروس كورونا.

وشاركت بطمة متابعيها عبر إنستغرام العديد من الصور مع الأشخاص الذين شاركوا في الحفل، كما أعربت عن امتنانها لزوجها المنتج البحريني محمد الترك "لوقوفه إلى جانبها في تلك المحنة وعدم تخليه عنها في ظروف صعبة".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)



ونشرت دنيا أيضا صورة لها عبر حسابها على ”إنستغرام“، وهي تحتضن زوجها محمد الترك، معلقة: "في يسار صدري .. لك وطن .. دمت لي شيئا جميلا .. لا ينتهي"، وسط حالة من الفرح سادت بين متابعيها على منصات السوشال ميديا.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)



وعقدت دنيا بطمة (29) عاما، قبل أيام، مؤتمرا صحفيا كشفت فيه عن وثائق الحكم القاضي ببراءتها وشقيقتها الكبرى ابتسام بطمة، في ملف القضية المعروفة إعلاميا بحساب "حمزة مون بيبي".

وجاء في الحكم براءة دنيا بطمة وشقيقتها "ابتسام" تماما من أي علاقة بحساب "حمزة مون بيبي"، وعدم وجود علاقة لهما بنشر الصور أو المشاركة الخاصة بعرقلة سير نظام المعالجة الآلية وإحداث اضطراب.

وأشار هذا الحكم إلى أنه "تأسس على الحكم المستأنف سابقا بالبراءة، حيث إن البراءة هي الأصل ولا تصار أي إدانة إلا بناء على دليل، وأنه لعدم كفاية الأدلة فإن المحكمة لم تجد محيصا من التصريح ببراءتهما".

وتم اتهام دنيا بطمة بالمشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه، وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع، عن طريق الأنظمة المعلوماتية، أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم.

قال محامي الفنانة المغربية، عبد اللطيف بوعشرين، خلال المؤتمر الصحفي، إن موكلته وشقيقتها ابتسام بطمة قد تمت تبرئتهما في كل من المحكمة الابتدائية ومحكمة الاستئناف من حساب "حمزة مون بيبي"، وأنهما تتابعان بسبب شكايات وضعت ضدهما.

وأضاف بوعشرين أن "الأحكام في قضية بطمة وشقيقتها سربت، وأنه تقدم بشكاية في الموضوع للتأكد من هذه النقطة ومعاقبة المتورطين".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com