زوجة علي يوسف تعلن الحرب على هند البلوشي.. كشف حقائق وتهديد
زوجة علي يوسف تعلن الحرب على هند البلوشي.. كشف حقائق وتهديدزوجة علي يوسف تعلن الحرب على هند البلوشي.. كشف حقائق وتهديد

زوجة علي يوسف تعلن الحرب على هند البلوشي.. كشف حقائق وتهديد

ردت الفنانة الكويتية هند البلوشي - التي يقال بأنها الزوجة الثانية للفنان العراقي علي يوسف- بتهديد قوي بعدما خرجت الزوجة الأولى زهراء بمنشور طمأنت فيه من يسأل عن صحتها وصحة الفنان بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

وقالت زهراء في منشورها زهراء: "هلو حبيايبي شلونكم الكل يسأل الحمد الله احنا تمام انا وعلي وملك والعائلة بخير ورح نعيد الفحص بعد أيام".

وأضافت: "انتظروا قريبا بتنكشف الحقائق ويبين الكذاب المنافق المريض يلي احنه منعرف عنه شي بس هو ملزك نفسه بينا بالإجبار".

بعد ساعات قليلة ظهرت الفنانة هند البلوشي في مقطع فيديو وجهت فيه كلامًا بأسلوب التهديد وقالت: "اتقي شر الحليم إذا غضب..إذا أكرمت الكريم ملكته واذا أكرمت اللئيم تمردا".

وأضافت هند: "والي تمرد رح ينطق على راسه حيل...لحد يدوسلي على طرف وهذا آخر إنذار للكل".


وعادت هذه القضية التي أطلق عليها الجمهور وصف "حرب الضراير"، وتصدرت حديثهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت هند البلوشي قبل أيام قليلة منشورًا كشفت فيه بأن الفنان علي يوسف هو زوجها وعلقت:" "اللهم من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب اشفي زوجي علي وامسح عنه كل الهم اللهم أنت أعلم بحالته لا شفاء إلا شفائك ولا داء الا دوائك..اللهم إنك تراه وأنا لا أراه رب وإن عجز الأطباء فأنت المقتدر وإن وقفت حيلتي فأنت العظيم الشافي عليك توكلنا اللهم اشفي زوجي حبيبي من كورونا اللعينة يا رب يا كريم"!.

وانهالت تعليقات المتابعين على قضية البلوشي ويوسف لاسيما أنها كانت مثار جدل خلال الأيام الماضية، نتيجة الحديث عن زواج الممثلة الكويتية والفنان العراقي، وما تبع الأمر من ضجة وردود فعل إن كان من الزوجة الأولى أو الفنان نفسه وكذلك هند والجمهور.

وتلقت هند البلوشي الانتقادات من بعض المتابعين؛ لأنها ارتبطت برجل متزوج وعنده أطفال، فكتبت إحداهن: "طيب رجال مجوز و عندو بنت هي شو بدها في".. وأضافت أخرى: "قسم احس نفسي في حريم السلطان اش ذا الحريم كيف يرضون على نفسهم ذا الحل هو مبسوط وذلي يتضاربون عشانو الله لا تبلي مسلم".

كذلك جاء في التعليقات: "والله مسكينه الانثى تتقاتل ويه انثى اخرى لاجل شخص هو من فضل اخرى عليها يا بابا اما تعتزلي هذه الحرب الالكترونيه وتتحملي نصف زوج بحلوه ومره اما تطلبي الطلاق ومن حقج كونج ما تتقبلي فكرة امرأه اخرى تشاركج بي".

أما فيما يتعلق بتجاهل الفنان علي يوسف لهند البلوشي على الرغم من أخبار زواجهما، فإنه لم يمر مرور الكرام أيضًا على متابعين سخروا من هذا التجاهل، قائلين بأنها وضعت نفسها في موقف محرج للغاية، وفضحت نفسها، وتحديدًا بعدما أعلن مشهور مواقع التواصل ريان جيلر خبر زواجها من الفنان العراقي عبر حسابه على سناب شات في وقت سابق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com