لجين عمران تتحدث عن حبها للطبخ.. وه...

أخبار النجوم

لجين عمران تتحدث عن حبها للطبخ.. وهذه أمنيتها (فيديو)

قالت الإعلامية السعودية لجين عمران إنها تحب ممارسة الطبخ منذ صغرها، وتحب مشاركة متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمختلف الفيديوهات من المطبخ. وأشارت إلى أنه عرض عليها تقديم برنامجين للطبخ ولكنها رفضت كلا العرضين في مقابل تقديم برنامج فني في رمضان المقبل، معبرة عن ذلك بقولها: "عرض عليّ 3 برامج لهم علاقة بالطبخ وفي برامج يبغوني انا ووالدتي وافضل ان يكون برنامج فني على أن يكون له علاقة بالطبخ واترك برامج الطبخ على جنب حاليا، ومن يريد متابعة طبخاتي يراني على سناب شات". وأضافت عمران في لقاء تلفزيوني أنه عندما كانت تخرج والدتها من المنزل وهي طفلة يكون هذا بمثابة

قالت الإعلامية السعودية لجين عمران إنها تحب ممارسة الطبخ منذ صغرها، وتحب مشاركة متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمختلف الفيديوهات من المطبخ.

وأشارت إلى أنه عرض عليها تقديم برنامجين للطبخ ولكنها رفضت كلا العرضين في مقابل تقديم برنامج فني في رمضان المقبل، معبرة عن ذلك بقولها: "عرض عليّ 3 برامج لهم علاقة بالطبخ وفي برامج يبغوني انا ووالدتي وافضل ان يكون برنامج فني على أن يكون له علاقة بالطبخ واترك برامج الطبخ على جنب حاليا، ومن يريد متابعة طبخاتي يراني على سناب شات".

وأضافت عمران في لقاء تلفزيوني أنه عندما كانت تخرج والدتها من المنزل وهي طفلة يكون هذا بمثابة مهرجان لديها بحسب تعبيرها، مضيفة: "في الحقيقة مثل ما أنا على السوشال ميديا وأعشق المطبخ".

من جهة أخرى، لفتت الإعلامية السعودية إلى أنها تتمنى أن تصبح جدة قريبا، معربة عن شوقها لرؤية حفيدها بعد زواج ابنتها "جيلان"، مبينة أنها تنتظر أن تأتي ابنتها لها بحفيد لتربيه في منزلها ولكن ابنتها أوضحت لها أنها ما زالت صغيرة على ذلك، وفي حال وضعت ابنتها طفلا أو طفلة قالت "أعتقد أنني سآخذه أو آخذها وأربيه عندي في البيت".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وكشفت عمران عن حبها لتملك العقارات، مشيرة إلى أنه يعطيها شعورا بالأمان، موضحة أن هذا أمر ضروري وظهر للناس مؤخرا بعد أزمة كورونا في ظل الظروف الاقتصادية التي يعيشها العالم، لذلك فهي ترى العقارات أمانا بالنسبة إليها ولحياتها، وقالت عمران: "أحب العقارات كثيرا والتملك يعطيك الإحساس بالاستقرار ولغاية مبارح أقول للناس ليش تشيلو هم الاجار وأزمة كورونا وعت الناس.

يشار إلى أن لجين عمران إعلامية سعودية عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وقد ذاع صيتها منذ تقديمها لبرنامج "صباح الخير يا عرب". وهي أخت الفنانة أسيل عمران.

وشاركت لجين بالتمثيل خلال فيديو كليب "يغيب ويشكي ظروفه" الذي غنت فيه شقيقتها أسيل عام 2008، كما ظهرت بدور مذيعة في عام 2016 بمسلسل "ساق البامبو" من بطولة الفنانة سعاد عبد الله.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً