أخبار النجوم

سيف نبيل يحتفل بعيد ميلاده مع معتصم النهار.. ويوجه رسالة لوالديه

احتفل الفنان العراقي سيف نبيل بعيد ميلاده الخامس والثلاثين، وسط مباركات من متابعيه ومحبيه. وحلَّ سيف نبيل ضيفا على برنامج "أغاني من حياتي" بمناسبة هذا اليوم، حيث قدم لجمهوره باقة من الأغنيات المتنوعة، فيما خص البلدان العربية وبلده بغداد خصيصا بأغنية "بحبك وحشتيني" للفنان حسين الجسمي والتي أداها بإحساسه الخاص. وعلق على فيديو الأغنية الذي نشره عبر صفحته على فيسبوك: "لا يملك قلبي إلا أن يخفق بالحب، ولا تملك روحي إلا أن تبث الذكرى، ولا يملك لساني إلا أن يلهج باللحن إلى كل البلدان العربية وإلى الحبيبة بغداد بحبك وحشتيني". ووجه نبيل رسالة إلى والديه؛ إذ نشر مقطعا آخر من

احتفل الفنان العراقي سيف نبيل بعيد ميلاده الخامس والثلاثين، وسط مباركات من متابعيه ومحبيه.

وحلَّ سيف نبيل ضيفا على برنامج "أغاني من حياتي" بمناسبة هذا اليوم، حيث قدم لجمهوره باقة من الأغنيات المتنوعة، فيما خص البلدان العربية وبلده بغداد خصيصا بأغنية "بحبك وحشتيني" للفنان حسين الجسمي والتي أداها بإحساسه الخاص.

وعلق على فيديو الأغنية الذي نشره عبر صفحته على فيسبوك: "لا يملك قلبي إلا أن يخفق بالحب، ولا تملك روحي إلا أن تبث الذكرى، ولا يملك لساني إلا أن يلهج باللحن إلى كل البلدان العربية وإلى الحبيبة بغداد بحبك وحشتيني".

ووجه نبيل رسالة إلى والديه؛ إذ نشر مقطعا آخر من أغانيه وقال: "تلك أمي حفظها الله وذاك أبي رحمه الله.. في يوم ميلادي أقول لكما أنتما أجمل ما رأت عيناي".

وفي السياق ذاته، احتفل الفنان العراقي بسهرة عيد ميلاده برفقة أصدقائه وزملائه أبرزهم الفنان السوري معتصم النهار وزميله الفنان حاتم العراقي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rama Abdallah (@abdalah8131)

ونشر سيف نبيل عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" عبر خاصية القصص المصورة بعض المقاطع التي تكشف أجواء عيد ميلاده، حيث ظهر بالفيديو قالب الكيك المؤلف من عدة طوابق كُتب عليه عبارة "القمة" مع صور للفنان، ليتوجه نبيل بالشكر ويقول : "ثانيكو يا حبايب".

وأطل في فيديو آخر من المطبخ مع فريق الشيف، قائلا لهم : "تدرون ميّت جوع"، ليقاطعه معتصم النهار ويقول: سيفو كل عام وأنت بخير"، ليرد الأخير بعبارات الشكر والامتنان.

كما ظهر نبيل في فيديو متداول عبر صفحات "الفانز" وهو يقطّع قالب الكيك، في حين ظهر معتصم النهار وهو يرقص ممسكا سيفا معدنيا بيده.

يشار إلى أن سيف نبيل يخوض تجربته الأولى بالتحكيم في برنامج المواهب الجديد "عراق آيدول"، إلى جانب كل من الفنان حاتم العراقي، والفنانة رحمة رياض.

وكان آخر أعمال سيف نبيل أغنية "فدوه اروح اني" التي طرحها مؤخرا عبر قناته الخاصة على اليوتيوب، وهي من ألحانه، وكتابة محمد الجابوري، والفيديو كليب من إخراج حسين شعلان.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً