أخبار النجوم

عايض يوسف عن زواجه من هبة حسين: بتضحكني وأمي قالت فولة وانقسمت

تحدّث المغني السعودي عايض يوسف، عن اللحظة التي اعترف بها بحبه لزوجته الإعلامية هبة حسين، وكيف استقبلت الأخيرة ذلك الاعتراف. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للثنائي، ظهرا فيه وهما يجيبان على أسئلة المتابعين، والتي كان من بينها سؤال حول كيف اعترف عايض بحبه لهبة، ليجيب بأنه قال لها إنه يحبها، لتسكت هي وتبدأ بالنظر بعيدًا عنه من الخجل، ليسألها عن شعورها، وتجيب بأنها لم تكن متقبلة للأمر، حيث كان صديقها ولم تستقبل منه تلك الكلمة. وعن أول مدحٍ قاله عايض لهبة، أشارت هبة إلى أنها سمعت منه مدحًا غريبًا، وهو قوله: "تدرين ليش أحبك"، ويتابع: "لأنك مرّة تضحكيني"،

تحدّث المغني السعودي عايض يوسف، عن اللحظة التي اعترف بها بحبه لزوجته الإعلامية هبة حسين، وكيف استقبلت الأخيرة ذلك الاعتراف.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للثنائي، ظهرا فيه وهما يجيبان على أسئلة المتابعين، والتي كان من بينها سؤال حول كيف اعترف عايض بحبه لهبة، ليجيب بأنه قال لها إنه يحبها، لتسكت هي وتبدأ بالنظر بعيدًا عنه من الخجل، ليسألها عن شعورها، وتجيب بأنها لم تكن متقبلة للأمر، حيث كان صديقها ولم تستقبل منه تلك الكلمة.

وعن أول مدحٍ قاله عايض لهبة، أشارت هبة إلى أنها سمعت منه مدحًا غريبًا، وهو قوله: "تدرين ليش أحبك"، ويتابع: "لأنك مرّة تضحكيني"، مشيرة إلى أنه أغرب سبب سمعته، وأنها لن تنسى هذا الأمر. وعن ذلك أيضًا، قال عايض: "تدرون هبة ما عندها الدلع الزايد، الدلع المستفز".

وحول طريقة خطبتهما وطريقة تقدمه لها، أشارت هبة إلى أن الأمور جرت كما العادات، وأن عايض جاء لبيتهم، فيما قامت هبة بتنبيهه بأن لا يضحك ضحكته المعتادة، لكن ما حدث أن كليهما ضحكا الضحكة ذاتها، لتقول والدة عايض بأنهما "فولة وانقسمت نصين".

أما عن أول مرة التقى فيها الثنائي، وكيف كان شعورهما، أجابت هبة بأنها قابلته لأول مرة في إحدى المناسبات في فندق الريتز كارلتون، وأنهما انشغلا بعدها لفترة في حياتهما، ليعودا ويلتقيا مرة أخرى قبل زواجهما بفترة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

يُذكر أن زواج الثنائي جاء بعد فترة من الشائعات حول ذلك، حيث حسم عايض يوسف الأمر بإعلانه عن زواجهما، عبر حسابه على تويتر في تغريدة قال فيها: "الحمدلله الذي تتم به الصالحات، تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يارب"، وذلك في سبتمبر/ أيلول الماضي.

وجاء الإعلان الرسمي من قبل عايض، بعد تداول الخبر بشكل كبير على وسائل التواصل، بعد الصورة التي شاركها على خاصية "الستوري" من حسابه على السناب شات، ظهر فيها وهو يضع يده بيد هبة وعلَق عليها بـ "الحمدلله".

وتباينت ردود فعل المتابعين حينها، حيث انقسمت آراؤهم، قبل تأكيد عايض عقد القران من هبة حسين، إذ اعتبر البعض الأمر مجرد مزحة، بينما البعض الآخر أكد أن هذا الأمر حقيقي، وأن عايض قد تزوج هبة حسين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً