أخبار النجوم

شذى حسون تحتفل بعيدها ميلادها الـ40.. والجمهور ينتقد فستانها

احتفلت الفنانة العراقية، شذى حسون، أمس الأربعاء 3 مارس، بعيد ميلادها الأربعين، برفقة عدد من أصدقائها المقربين في دبي. وحرصت نجمة برنامج ستار أكاديمي، على نشر عدد من المقاطع المصورة من الاحتفال عبر حسابها في سناب شات، ابتداءً من لحظات تحضير نفسها وإطلالتها، حتى لحظة تقطيع الكيك ودندنة بعض الأغاني مع الحضور. وبدأت شذى رحلة التحضير لحفل عيد ميلادها من صالون التجميل، حيث نشرت مقاطع من لحظة خضوعها لجلسة عناية وتدليك لقدميها، الأمر الذي دعا المتابعين على انتقادها، لمشاركة تلك اللحظات الخاصة.  ولاحقا استعرضت شذى، استقبال أحد الفنادق الفخمة في دبي لها، وعلقت أن الفندق سيكون بيتها في الأيام القادمة. 

احتفلت الفنانة العراقية، شذى حسون، أمس الأربعاء 3 مارس، بعيد ميلادها الأربعين، برفقة عدد من أصدقائها المقربين في دبي.

وحرصت نجمة برنامج ستار أكاديمي، على نشر عدد من المقاطع المصورة من الاحتفال عبر حسابها في سناب شات، ابتداءً من لحظات تحضير نفسها وإطلالتها، حتى لحظة تقطيع الكيك ودندنة بعض الأغاني مع الحضور.

وبدأت شذى رحلة التحضير لحفل عيد ميلادها من صالون التجميل، حيث نشرت مقاطع من لحظة خضوعها لجلسة عناية وتدليك لقدميها، الأمر الذي دعا المتابعين على انتقادها، لمشاركة تلك اللحظات الخاصة. 

img

ولاحقا استعرضت شذى، استقبال أحد الفنادق الفخمة في دبي لها، وعلقت أن الفندق سيكون بيتها في الأيام القادمة. 

img

ولاحقًا، حرصت على إعادة مشاركة صورة الكيك الضخم، التي نشرتها الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، والتي كانت متواجدة ضمن الحضور مع زوجها دكتور التجميل نادر صعب، إلى جانب عاصي الحلاني وابنه الوليد.

img

واعتمدت شذى فستانًا منفوشًا وقصيرًا باللون الأسود، مكشوف الصدر، مع صندل أسود لامع، واعتمدت تسريحة شعر طفولية، كما أكد المتابعون. بينما اختارت مكياج السموكي بألوان ترابية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shatha Hassoun Fans (@shathawifans)

إطلالة شذى تلك، عرضتها للانتقاد من قبل شريحة كبيرة من الجمهور، حيث أكد عدد من المتابعين أن الفنانة العراقية، لم تحترم عمرها بالفستان الذي اختارته، ولا بالتسريحة التي لم تناسبها، فقالت أحد المعلقات: "طالعه عجوز لان لا الفستان ولا الشعر مناسب لها"، بينما قالت أخرى: "لا يع التسريحه يعني انا باقي مراهقه". وأخرى: "التسريحه والفستان يكسفو".

وعلق متابعون آخرون على فستان شذى، حيث وصفوه بالقصير والمكشوف للغاية، فعلقت إحداهن: "الفستان مرة قصير مايلقي ع كذا عمر وكذا جسم"، وقالت أخرى: "تحترم عمرها ع الاقل وتلبس شي محترم".

img
 
وغالبًا ما تتعرض شذى لوابل من التعليقات السلبية في كل مرة تنشر فيها إطلالة لها، حيث يؤكد متابعوها أنها تختار تصاميم غير مناسبة لجسمها في معظم الأحيان. 
 
في المقابل، يؤكد جمهور شذى أنها جميلة في جميع حالاتها، وأن اختياراتها تأتي في محلها في معظم المناسبات. 

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً