إخلاء سبيل هيا الشعيبي بعد قضية "ال...

أخبار النجوم

إخلاء سبيل هيا الشعيبي بعد قضية "المقطع الإباحي"

أخلت ‏محكمة الجنايات الكويتية، الأربعاء، سبيل الفنانة هيا الشعيبي بكفالة قدرها 500 دينار بما يعادل (1650 دولارا) بعد أن وجهت لها تهمة نشر مقطع مخل بالآداب على حسابها في "سناب شات". وتعود القضية إلى شهر أكتوبر الماضي، حيث أثارت وقتها ضجة عارمة، وتصدرت حديث الجمهور بعد نشر مقطع فيديو خادش، فتم إلقاء القبض عليها، وبررت وقتها بأن حسابها كان "مخترقًا لأكثر من مرة"، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت ودول خليجية أخرى، شككوا في رواية الفنانة، وقالوا إنه يستحيل اختراق الحساب، لأنه موثق. وقالت هيا الشعيبي وقتها: "مع الأسف كان في قروب ماسك حسابي والبنت اللي سوت فيني جذي

أخلت ‏محكمة الجنايات الكويتية، الأربعاء، سبيل الفنانة هيا الشعيبي بكفالة قدرها 500 دينار بما يعادل (1650 دولارا) بعد أن وجهت لها تهمة نشر مقطع مخل بالآداب على حسابها في "سناب شات".

وتعود القضية إلى شهر أكتوبر الماضي، حيث أثارت وقتها ضجة عارمة، وتصدرت حديث الجمهور بعد نشر مقطع فيديو خادش، فتم إلقاء القبض عليها، وبررت وقتها بأن حسابها كان "مخترقًا لأكثر من مرة"، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت ودول خليجية أخرى، شككوا في رواية الفنانة، وقالوا إنه يستحيل اختراق الحساب، لأنه موثق.

وقالت هيا الشعيبي وقتها: "مع الأسف كان في قروب ماسك حسابي والبنت اللي سوت فيني جذي والله مو مسامحتها لا دنيا ولا آخرة، الواحد اللي فيه مكفيه وراح يرجع السناب أقوى من قبل".

وأضافت في رسالة دونتها عبر "الستوري" في حسابها على "إنستغرام": "أقول حق واحد مريض الكلمة اللي قلتها يمكن أهلك بهالوضع مو أنا وأنا بنت الشعيبي إذلف بعيد يالله".

ونشرت الشعيبي، مجموعة محادثات تؤكد تعرض حسابها للتهكير من قبل شخصية تعرفها تعمدت اختراق الحساب لتشويه سمعتها، بحسب ما جاء في المحادثات المنشورة آنذاك.

ووقتها أخلت النيابة العامة الكويتية سبيل الفنانة هيا الشعيبي، عقب التحقيق معها مقابل كفالة مالية قدرها 2000 دينار، حيث دوّن في التغريدة: "النيابة العامة تُخلي سبيل فنانة كوميدية بكفالة 2000 دينار في قضية نشر فيديو مخالف للآداب العامة في سناب شات".

وكانت المحامية مريم البحر قد أعلنت على إنستغرام :"تم إخلاء سبيل موكلتي بعد تمسكنا أنها لم تنشر الفيديو وليس من أخلاقها ولا أطباعها أن تقوم بنشر مثل هذه الأفعال وانما كل ما تقدمه هو يومياتها الاجتماعية والفنية. شاركنا بالحضور كل من الأستاذ سعد الحسين والاستاذة نفيين معرفي".

يُذكر أن مقطع فيديو وُصف بالمشين تم تداوله على نطاق واسع بين رواد التواصل الاجتماعي أظهر إيحاءات جنسية لرجل يمسك عضوه الذكري وهو في البحر، وأمامه شاب وفتاة يجلسان على شاطئ البحر، فقامت الفتاة بتغيير وجهة جلوسها حتى لا تراه.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً