أخبار النجوم

خالد يوسف يشارك في جنازة شقيقه بعد عودته إلى مصر (صور)

التقطت عدسات المصورين صورًا للمخرج المصري خالد يوسف في أول ظهور له بمصر بعد غياب فترة طويلة قضاها بالعاصمة الفرنسية باريس. وظهر المخرج السينمائي خالد يوسف، لأول مرة في مصر بعد عودته من الخارج لحضور جنازة شقيقه، صلاح يوسف، الذي توفي مساء الثلاثاء، إثر إصابته بفيروس كورونا. وقال يوسف عبر حسابه على فيسبوك، الثلاثاء، إنه سيتم تشييع جثمان شقيقه، الأربعاء، عقب صلاة الظهر بمدافن العائلة. وأضاف: ”قدري أن أعود إلى وطني، وقد رحلت آخر رائحة من طيبة أبي وصبر أمي، نشيّع جثمان شقيقي غدًا الأربعاء، عقب صلاة الظهربمدافن العائلة.. أسألكم الدعاء ولا أراكم الله مكروهًا في عزيز لديكم“. ونشر خالد

التقطت عدسات المصورين صورًا للمخرج المصري خالد يوسف في أول ظهور له بمصر بعد غياب فترة طويلة قضاها بالعاصمة الفرنسية باريس.

وظهر المخرج السينمائي خالد يوسف، لأول مرة في مصر بعد عودته من الخارج لحضور جنازة شقيقه، صلاح يوسف، الذي توفي مساء الثلاثاء، إثر إصابته بفيروس كورونا.

img

وقال يوسف عبر حسابه على فيسبوك، الثلاثاء، إنه سيتم تشييع جثمان شقيقه، الأربعاء، عقب صلاة الظهر بمدافن العائلة.

img

وأضاف: ”قدري أن أعود إلى وطني، وقد رحلت آخر رائحة من طيبة أبي وصبر أمي، نشيّع جثمان شقيقي غدًا الأربعاء، عقب صلاة الظهربمدافن العائلة.. أسألكم الدعاء ولا أراكم الله مكروهًا في عزيز لديكم“.

img

ونشر خالد يوسف صورة لشقيقه الراحل، وعلق عليها: ”رحل شقيقي صلاح”.

img

وتقدم خالد يوسف الصفوف لقبول العزاء فى وفاة شقيقه صلاح يوسف وتم دفنه بمقابر الأسرة، ظهر الأربعاء، في قرية تصفا بكفر شكر.

وكان خالد يوسف أعلن إصابته هو الآخر بكورونا يوم 31 يناير الماضي، وفي منتصف فبراير أعلن تعافيه، كما كشف عن إصابة شقيقه صلاح بالفيروس، وكتب: "دعواتكم أن تمر الحالة بسلام ودعواتكم لشقيقي التي ما زالت حالته حرجة".

img

وكشف مصدر مُقرب من المخرج خالد يوسف، لوسائل إعلام مصرية قبل أيام، أنه يستعد للعودة إلى مصر بعد غياب دام أكثر من عامين قضاها خارج البلاد مع زوجته الفنانة التشكيلية العالمية شاليمار شربتلي وابنتهما.

وأشار المصدر، إلى أن يوسف غير مطلوب على ذمة أي قضايا قضائية، ومن حقه العودة إلى وطنه في أي وقت، مضيفا أن خالد لم ينقطع يوما عن قضايا وطنه، وأنه قضى الأشهر الأخيرة في التجهيز لأكثر من مشروع سينمائي، ليستأنف نشاطه الفني عقب عودته.

وغادر يوسف مصر منذ عام 2019 إثر أزمة الفيديوات الإباحية التي جمعته بعدد من الفنانات والشهيرات، أمثال الممثلتين شيماء الحاج ومنى فاروق.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً