عابد فهد: الممثل السوري واللبناني ا...

أخبار النجوم

عابد فهد: الممثل السوري واللبناني المفروض يفوتوا موسوعة "غينيس" (فيديو)

أبدى الفنان السوري عابد فهد رأيه بالجدل الحاصل بين الفنانين السوريين واللبنانيين، مشيرا إلى أنه يحترم جميع الآراء ووجهات نظر زملائه في الوسط الفني. وأضاف عابد فهد في لقائه مع "إم بي سي ترندينغ" أن الفن ليس له جنسية وأن سبب هذه الخلافات يعود نوعا ما للغيرة بين الفنانين، وخاصة أن هناك ممثلين كُثرا يمتلكون موهبة ولا يجدون الفرصة التي يتمنونها. ووجه عابد فهد رسالة إلى زملائه مطالبا إياهم بإغلاق هذا الملف والجدال الحاصل، واصفا ردود الأفعال هذه بأنها "مبالغ بها" ولا تحتاج القضية كل هذه الضجة. وبالحديث عن زملائه اللبنانيين قال عابد فهد: " للأسف عندما ينتهي المشروع تغيب

أبدى الفنان السوري عابد فهد رأيه بالجدل الحاصل بين الفنانين السوريين واللبنانيين، مشيرا إلى أنه يحترم جميع الآراء ووجهات نظر زملائه في الوسط الفني.

وأضاف عابد فهد في لقائه مع "إم بي سي ترندينغ" أن الفن ليس له جنسية وأن سبب هذه الخلافات يعود نوعا ما للغيرة بين الفنانين، وخاصة أن هناك ممثلين كُثرا يمتلكون موهبة ولا يجدون الفرصة التي يتمنونها.

ووجه عابد فهد رسالة إلى زملائه مطالبا إياهم بإغلاق هذا الملف والجدال الحاصل، واصفا ردود الأفعال هذه بأنها "مبالغ بها" ولا تحتاج القضية كل هذه الضجة.

وبالحديث عن زملائه اللبنانيين قال عابد فهد: " للأسف عندما ينتهي المشروع تغيب الصداقة"، مبررا السبب أنه ربما يكون لظروف العمل والحياة الشخصية بحسب تعبيره.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وأشاد فهد بأداء الفنانين مضيفا بالقول: "أنا بشوف الممثل السوري واللبناني المفروض يفوتوا موسوعة غينيس وبرفعلن القبعة"، مرجعا السبب لكون قدراتهم رهيبة ويستطيعون إنهاء قرابة 400 مشهد في ظرف شهرين فقط، وخاصة في ظل الظروف الصحية والاقتصادية الصعبة التي يشهدها العالم.

وكان قد ضجت صفحات السوشال ميديا بتصريحات بعض الفنانين، بدءا من ورد الخال انتقالا إلى الإعلامية نضال الأحمدية التي نشرت فيديو تحدثت فيه عن رفضها تناول الطعام من المطاعم، بعد استحواذ اللاجئين السوريين على وظائف في هذا المجال، ومنها خدمة التوصيل المنزلي، وقالت في الفيديو إن اللبناني معروف بنظافته، لكنها لا تعلم شيئا عن اللاجئ السوري مستخدمة كلمة "بقرف منهم"، لتكون في مرمى حاد ولاذع من انتقادات المتابعين.

وتم مؤخرا تناقل تصريح قديم للفنان أيمن رضا أيضا قال فيه إن اللبنانيين يستغلون كفاءات السوريين، معبرا عن ذلك بالقول: "بلبنان عم يسرقونا ويتعاموا معنا بطريقة مو منيحة، حتى بالأجور، وبينظروا للسوريين نظرة فوقية، مع أنه كل مصاريهم اللي بالبنوك من سوريا"، وعاد واعتذر أيمن رضا في فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، موضحا أنه لم يتقصد بقوله إلا قلة قليلة ولا يجوز التعميم.

على الصعيد الفني، يشارك عابد فهد في مسلسل "350 جرام " إلى جانب سلوم حداد و كارين رزق الله، ويجسد في العمل شخصية محام مشهور يدعى "نوح" ويشاركه بالعمل نجله آدم بدور بسيط ويعتبر هذا العمل أولى تجاربه الفنية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً