جيهان عبد العظيم في وضع صحي صعب بعد...

أخبار النجوم

جيهان عبد العظيم في وضع صحي صعب بعد تعرضها للتسمم

كشفت الفنانة السورية المعتزلة جيهان عبد العظيم عن تدهور حالتها الصحية عقب تناولها وجبة غذائية في أحد مطاعم مصر برفقة مربية منزلها. وفي منشور لها عبر صفحتها الخاصة على  "فيسبوك" قالت عبد العظيم إنها تعرضت للتسمم عقب تناولها وجبة سمك برفقة مدبرة المنزل وأنهما بحالة صحية سيئة، مطالبة متابعيها بتوخي الحذر اللازم وفضح المطعم كي لا يتعرض غيرها للموقف ذاته. وتفاعل معها متابعوها معربين عن حزنهم الشديد على حالها، ومتمنين لهما الصحة والسلامة، مشددين على ضرورة الانتباه والحرص على تناول الطعام. ووفق ما كشفت بعض المصادر الفنية فإنه تم استدعاء الطبيب على عجل إلى منزلها، مؤكدة أن حالتها صعبة لا

كشفت الفنانة السورية المعتزلة جيهان عبد العظيم عن تدهور حالتها الصحية عقب تناولها وجبة غذائية في أحد مطاعم مصر برفقة مربية منزلها.

وفي منشور لها عبر صفحتها الخاصة على  "فيسبوك" قالت عبد العظيم إنها تعرضت للتسمم عقب تناولها وجبة سمك برفقة مدبرة المنزل وأنهما بحالة صحية سيئة، مطالبة متابعيها بتوخي الحذر اللازم وفضح المطعم كي لا يتعرض غيرها للموقف ذاته.

وتفاعل معها متابعوها معربين عن حزنهم الشديد على حالها، ومتمنين لهما الصحة والسلامة، مشددين على ضرورة الانتباه والحرص على تناول الطعام.

ووفق ما كشفت بعض المصادر الفنية فإنه تم استدعاء الطبيب على عجل إلى منزلها، مؤكدة أن حالتها صعبة لا تستطيع التكلم، وتتعرض لآلام صعبة وسط توقعات بتقديم شكوى رسمية في المطعم.

وكانت قد تحدثت جيهان عبد العظيم في وقت سابق عن إصابتها بفيروس كورونا مرتين على التوالي وذلك في مقطع فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، معتذرة من الجمهور عن صوتها المنهك وغيابها الطويل.

وبررت عبد العظيم بأن سبب غيابها لكونها أصيبت بفيروس كورونا مرتين على التوالي، معبرة عن ذلك بالقول: "أنا محظوظة، كل ناس تصاب مرة بالكورونا إلا أنا اصاب مرتين"، مشيرة إلى أنها بدأت بالتحسن.

الجدير ذكره أن جيهان عبد العظيم غابت عن الأعمال الدرامية منذ عام 2016 بعد مشاركتها بمسلسل "مذنبون أبرياء"، قبل أن تعلن اعتزالها التمثيل في نيسان 2020 في منشور عبر الفيسبوك قالت فيه: "أعلم الكثير منكم ينتظر عودتي للفن بفارغ الصبر، ولم أكن أنوي أن أنقل لكم خبرا يزعجكم في هذه الأيام، ولكن بعد تفكير مطول اتخذت قرار الاعتزال وهو قرار نابع مني"، مطالبة الجميع باحترام قرارها وحياتها الشخصية.

وأكدت الفنانة أنها لن تغلق حساباتها العامة على مواقع التواصل الاجتماعي وبإمكان أي شخص من محبيها أن يتواصل معها، خاتمة بعبارة "محبتي الدائمة لكم".

وفاجأت عبد العظيم متابعيها منذ مدة بأنها تنوي العودة للتمثيل، لكن ليس عن طريق التمثيل؛ إذ ردت على أحد أسئلة المتابعين: "رح أرجع عالفن بس مش عن طريق التمثيل.. مفاجأة رح تعجبكم".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً