نجل ماجد المصري يعلن إصابته بكورونا...

أخبار النجوم

نجل ماجد المصري يعلن إصابته بكورونا.. والفنان وزوجته يعلقان

كشف آدم المصري نجل الفنان ماجد المصري لمتابعيه خبر إصابته بفيروس كورونا؛ إذ نشر ذلك عبر "الستوري" على إنستغرام بعد المسحة التي أجراها. وطلب آدم من المخالطين له فحص أنفسهم لمعرفة فيما لو كانوا مصابين أيضا أم لا، وطلب من المتابعين والمحبين الدعاء له. فيما أكدت رانيا أبو النصر زوجة الفنان ماجد المصري ووالدة آدم إصابة نجلها بالفايروس؛ إذ وجهت إليه دعوة عبر حسابها، متمنيةً له الصحة والسلامة وأن يعود لهم بعافيته، وقد شاركت عبر "الستوري" على إنستغرام صورة له، وأرفقتها بالتعليق: "سلامتك يا روح قلبي، يا رب تقوم لنا بالسلامة". كما شارك والده الفنان ماجد المصري صورة تجمعه بنجله

كشف آدم المصري نجل الفنان ماجد المصري لمتابعيه خبر إصابته بفيروس كورونا؛ إذ نشر ذلك عبر "الستوري" على إنستغرام بعد المسحة التي أجراها.

وطلب آدم من المخالطين له فحص أنفسهم لمعرفة فيما لو كانوا مصابين أيضا أم لا، وطلب من المتابعين والمحبين الدعاء له.

img

فيما أكدت رانيا أبو النصر زوجة الفنان ماجد المصري ووالدة آدم إصابة نجلها بالفايروس؛ إذ وجهت إليه دعوة عبر حسابها، متمنيةً له الصحة والسلامة وأن يعود لهم بعافيته، وقد شاركت عبر "الستوري" على إنستغرام صورة له، وأرفقتها بالتعليق: "سلامتك يا روح قلبي، يا رب تقوم لنا بالسلامة".

img

كما شارك والده الفنان ماجد المصري صورة تجمعه بنجله آدم، وأرفقها قوله "إصابة المصري الصغير بكورونا.. بس أنت أبو الرجولة يا آدم"، ليشارك نجله القصة ويعلق عليها: "تربيتك يا بابا مهو أنت أصل الجدعة".

img

ومن جانب آخر، كان الفنان ماجد المصري قد أعلن مؤخرا تعافيه برفقة ابنته "داليدا" من فايروس كورونا، وذلك بعدما أعلن إصابته بالفايروس في الأسبوع الأول من شهر يناير/كانون الثاني، ودخوله في مرحلة العزل المنزلي بعيدا عن أسرته وزوجته ليعلن بعد أيام قليلة من إصابته، عن إصابة ابنته "داليدا" بالفيروس أيضا.

الأمر الذي دفع صناع مسلسل "الملك" تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج شركة "سينرجي" للإنتاج، إلى تأجيل مشاهد الفنان ماجد المصري الذي يعد أحد أبطال العمل المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل،

يشار إلى أن مسلسل "الملك" يتناول قصة "أحمس" والذي يجسد شخصيته الفنان المصري عمرو يوسف، وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، ويعتبر المسلسل أول عمل فرعوني حقيقي للجيل الحديث، كما يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي.

من ناحية أخرى يشارك الفنان ماجد المصري في فيلم "أهل الكهف" تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور، والذي يشارك في بطولته كل من الفنان محمود حميدة، مصطفى فهمي، محمد فراج، عمرو عبد الجليل، الفنان أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وغيرهم.

وكان آخر أعمال الفنان ماجد المصري مسلسل "الوجه الآخر" سيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش، كما شاركه في البطولة نخبة من نجوم الدراما منهم ندى موسى، أحمد سعيد عبد الغني، نسرين طافش، مادلين مطر، محمد علي رزق وغيرهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً