أول ظهور لحسن الرداد بعد وفاة والدت...

أخبار النجوم

أول ظهور لحسن الرداد بعد وفاة والدته.. ملامح متعبة وعينان حزينتان

ظهر النجم المصري حسن الرداد بعد غياب استمر نحو الشهرين بسبب حزنه على فقدان والدته فادية الرداد، التي توفيت في الـ 9 من يناير المنصرم.  ونشر الشاعر والسيناريست المصري أيمن بهجت قمر صورا من كواليس تصوير فيلم "تحت تهديد السلاح"، عبر حسابه الخاص على موقع "فيسبوك"، وقد ظهر فيها الرداد جالسا مع الفريق. وعلّق على المنشور بالقول: "الحمد لله النهارده أول يوم تصوير فيلم تحت تهديد السلاح من تأليفي وإخراج محمد حماقي بطولة: حسن الرداد - فتحي عبد الوهاب - مي عمر - شيرين رضا - بيومي فؤاد - أحمد بدير - عباس أبو الحسن دعواتكم .. يا مسهل يارب".

ظهر النجم المصري حسن الرداد بعد غياب استمر نحو الشهرين بسبب حزنه على فقدان والدته فادية الرداد، التي توفيت في الـ 9 من يناير المنصرم. 

ونشر الشاعر والسيناريست المصري أيمن بهجت قمر صورا من كواليس تصوير فيلم "تحت تهديد السلاح"، عبر حسابه الخاص على موقع "فيسبوك"، وقد ظهر فيها الرداد جالسا مع الفريق.

وعلّق على المنشور بالقول: "الحمد لله النهارده أول يوم تصوير فيلم تحت تهديد السلاح من تأليفي وإخراج محمد حماقي بطولة: حسن الرداد - فتحي عبد الوهاب - مي عمر - شيرين رضا - بيومي فؤاد - أحمد بدير - عباس أبو الحسن دعواتكم .. يا مسهل يارب".

img

وطغت ملامح الحزن على وجه الممثل حسن الرداد في أول ظهور له بعد غياب، بحسب ما أشار إليه الجمهور؛ إذ ترك الفنان المصري شعره وذقنه من دون حلاقة، وبدا كأنه لم يتجاوز حزنه بشكل كامل بعد.

وقال متابعو الفنان المصري، إن وجه حسن يبدو مرهقا للغاية، كما أن عينيه مليئتان بالحزن، وابتسامته تدل على أنه متعب تماما. 

وبعد انتشار الصور عبر صفحات مواقع التواصل االاجتماعي، تعاطف الجمهور مع حسن الرداد، واستعاد البعض عبارة شهيرة: "يظل الرجل طفلا حتى تموت أمه، فإذا ماتت شاخ فجأة".

واعتذر حسن الرداد في الفترة الأخيرة عن عدد من الأعمال الجديدة له بسبب الفترة الصعبة التي مر بها إثر وفاة والدته، ومنها مسلسل ""ضد الكسر" مع الفنانة نيللي كريم. كما واعتذر الرداد أيضا عن الظهور في موسم رمضان المقبل.

img

اللافت أن الممثل المصري قد حول صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا إلى أرشيف لنشر ذكرياته مع والدته الراحلة، محاولا التعبير عن حبه الكبير لها واشتياقه لحضنها.

ووجه الرداد أكثر من رسالة مؤثرة لوالدته في عدد من المناسبات، كما استذكرها بصور ومقاطع فيديو، وكتب أسفل اسمه في صفحته بموقع إنستغرام: "ابن لأم عظيمة".

ومن الواضح عدم قدرة حسن الرداد على تحمل شعور الفقدان، خاصة بعد وفاة شقيقه الشاب فادي قبل 16 عاما أمام عينيه في حادث سير مؤلم. وفي كل عام من ذكرى وفاة فادي ينشر الفنان المصري رسالة مؤثرة له.

ومن المعروف أن حسن الرداد قد تحمل مسؤولية عائلته بعمر صغير، وذلك بعد وفاة والده الفنان نبيل الرداد حزنا على وفاة ابنه (شقيق حسن) فادي الذي مات في العام نفسه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً