أخبار النجوم

أمل إبراهيم بالحجاب في أحدث ظهور بعد سنوات من اعتزال الفن

تداول رواد السوشال ميديا، صورة حديثة للفنانة المصرية المعتزلة أمل إبراهيم (عبلة إبراهيم محجوب)، حيث ظهرت برفقة ابنها، مرتدية الحجاب. ورغم اعتزالها الفن منذ سنوات إلا أن الجمهور ما زال يتذكرها ويتابع أدوارها من خلال الأفلام والمسلسلات القديمة، وجاءت الصور للمقارنة بين قبل ارتداء الفنانة للحجاب وبعده. ومن ضمن التعليقات على الصورة: "الفنانة أمل إبراهيم قبل وبعد الحجاب"، "فاكرين الفنانة أمل إبراهيم.. أحدث ظهور بعد اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب مع ابنها.. ربنا يديها الصحة". وفى لقاء تلفزيوني قديم لها، قالت أمل إبراهيم "إنها رفضت العديد من الأدوار التي عرضت عليها بعد الاعتزال والحجاب، وأنها قررت الالتزام بهذا القرار". وولدت أمل

تداول رواد السوشال ميديا، صورة حديثة للفنانة المصرية المعتزلة أمل إبراهيم (عبلة إبراهيم محجوب)، حيث ظهرت برفقة ابنها، مرتدية الحجاب.

ورغم اعتزالها الفن منذ سنوات إلا أن الجمهور ما زال يتذكرها ويتابع أدوارها من خلال الأفلام والمسلسلات القديمة، وجاءت الصور للمقارنة بين قبل ارتداء الفنانة للحجاب وبعده.

ومن ضمن التعليقات على الصورة: "الفنانة أمل إبراهيم قبل وبعد الحجاب"، "فاكرين الفنانة أمل إبراهيم.. أحدث ظهور بعد اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب مع ابنها.. ربنا يديها الصحة".

img

وفى لقاء تلفزيوني قديم لها، قالت أمل إبراهيم "إنها رفضت العديد من الأدوار التي عرضت عليها بعد الاعتزال والحجاب، وأنها قررت الالتزام بهذا القرار".

وولدت أمل ابراهيم في الـ 12 من ینایر/ كانون الثاني عام 1941، وقدمت على مدى تاريخها الفني أدوارا راسخة في الأذهان، وكانت لها بصمات في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية على الرغم من أنها لم تقدم أدوارا رئيسة في أي من الأعمال التي شاركت فيها.

img

وكان آخر أعمالها الفنية فيلم "البرنسيسة"، من بطولة الفنانة علا غانم وراندا البحيري والفنان ضياء الميرغني، وكان ذلك في العام 2013، أما في الدراما فكان آخر أعمالها مشاركتها في مسلسل "الفاضي يعمل إيه" في العام 2008.

وتزوجت أمل إبراهيم، مرة واحدة فقط ورفضت تكرار التجربة بعد وفاة زوجها، الذي أنجبت منه ابنها الوحيد الذي رفض دخول مجال التمثيل، بحسب لقاء إعلامي سابق لها، كما أنها ذكرت أن الأعمال التي تعرض عليها فنيًا لم تتناسب مع حجابها ومن الصعب عليها خلعه.

وكانت بداية أمل ابراهيم الحقيقية من خلال السينما، حين شاركت في عام 1973 في الفيلم الكوميدي "مدرسة المشاغبين"، ومن أبرز أدوارها أيضا مشاركتها في فيلم "الكيت كات".

وتعيش أمل إبراهيم مع نجلها الوحيد "محمد"، وأوضحت أنه ليس لديه أي ميول تمثيلية: "جمعني زمان فيلم مع الفنان الراحل محمود ياسين، وعرض عليه التمثيل وكان وقتها "محمد" صغيرا، فرد عليه "أنا مش بحب الفن.. كفاية ماما.. أنا بحب اتفرج".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً