أخبار النجوم

رشيد عساف: مو عيب بالمسلسلات نشوف فلان راح نام مع زوجة فلان؟

تداول رواد السوشال ميديا تصريحات وصفت بـ"النارية" منسوبة للفنان رشيد عساف تحدث من خلالها عن مستوى الجرأة في مشاهد المسلسلات التي باتت تصور في الآونة الأخيرة. ويقول عساف في التصريحات المنسوبة إليه: "مو عيب بالمسلسلات تبعنا نشوف انو زوجة فلان راحت مع فلان وفلان راح نام مع زوجة فلان؟ لك عيب عيب يعني وجاية رمضان. انا الناس بيسألوني ليش هيك أستاذ؟؟ نحنا بأعمالنا ممنوع البوس مزبوط ولا لا؟؟". وأضاف الفنان السوري: "حتى من الناحية التربوية، أنا دخان على الشاشة ما بدخن، إلا إذا كان الدور يتطلب، يعني يلي قاعد عم يتفرج على شي مسلسل بيطلع ممثل بوشو عم يدخن، لا

تداول رواد السوشال ميديا تصريحات وصفت بـ"النارية" منسوبة للفنان رشيد عساف تحدث من خلالها عن مستوى الجرأة في مشاهد المسلسلات التي باتت تصور في الآونة الأخيرة.

ويقول عساف في التصريحات المنسوبة إليه: "مو عيب بالمسلسلات تبعنا نشوف انو زوجة فلان راحت مع فلان وفلان راح نام مع زوجة فلان؟ لك عيب عيب يعني وجاية رمضان. انا الناس بيسألوني ليش هيك أستاذ؟؟ نحنا بأعمالنا ممنوع البوس مزبوط ولا لا؟؟".

وأضاف الفنان السوري: "حتى من الناحية التربوية، أنا دخان على الشاشة ما بدخن، إلا إذا كان الدور يتطلب، يعني يلي قاعد عم يتفرج على شي مسلسل بيطلع ممثل بوشو عم يدخن، لا شعوريا الواحد بطالع سيجارة وبصير بدخن، عدوى الضحك عدوى.. الحزن عدوى.. الدمعة عدوى والدخان عدوى".

وأردف عساف: "أنا مصنف بالنقابة كـمخرج.. وانا حدا عصبي وما بدي انجلط على بكير .. مهنة الإخراج صعبة وكلها ضغوط وتعب وجهد زايد، انا بكفيني تصنيف الجمهور الي كممثل صف أول".

img

وحظي المنشور الذي كشف عن تصريح عساف بإعجاب الفنانة السورية جمانة مراد، كما تفاعل معه عدد كبير من الجمهور وجاء من بين التعليقات: "كلامه صح لان انا عراقي هسه وتفرجت مسلسل سكر وسط يا اخي انصدمت مستحيل المجتمع السوري هيك .. في كل مجتمع الزين والسيء بس ليش مركزين على السيء هذه الفترة".

وقال متابع آخر: "كلامك صحيح مية مية، بس للأسف المسلسلات هلا صارت بتفقد لكتير من القيم؟"، كما قالت إحدى المتابعات: "والله انك انسان محترم ياااااريت اللي شوهو المسلسلات السورية بالتمثيل اللا أخلاقي يعتببرو والله صرنا نقرف نتابع مسلسل سوري".

وشارك الفنان السوري خلال مسيرته الفنية الطويلة بالعديد من الأعمال الناجحة من بينها مسلسل البواسل، والفوارس بالإضافة للكواسر بشخصية خالد وهي الأعمال التي أبرزت طلاقة الفنان السوري رشيد عساف بالتحدث باللهجة الفصحى.

ومؤخرا، حظي الدور الذي لعبه رشيد عساف في مسلسل "حارس القدس" بإعجاب كبير من قبل المتابعين والنقاد، الذين أكدوا أن الفنان السوري يستحق جائزة عالمية على أدائه المتقن لشخصية المطران هيلاريون كابوتشي.

وشارك عساف في عدد من أعمال البيئة الشامية مثل زمن البرغوت وطوق البنات، كما قدم عددا من الأعمال الاجتماعية منها الغريب، والكوميدية منها "الخربة" و "الواق واق".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً