أخبار النجوم

خالد يوسف يعود لمصر بعد عامين لسبب حزين

توفي مساء أمس الثلاثاء صلاح يوسف، شقيق المخرج السينمائي خالد يوسف، إثر إصابته بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي دفع الأخير للعودة إلى مصر، من أجل المشاركة في تشييع جثمان أخيه. وأعلن المخرج السينمائي وفاة شقيقه، من خلال منشور له على فيسبوك قال فيه: "رحل شقيقي صلاح..البقاء لله"، وأرفقه بصورة لأخيه. وفي منشورٍ آخر، أشار يوسف إلى أنه سيتم تشييع جثمان شقيقه، اليوم الأربعاء، عقب صلاة الظهر بمدافن العائلة، حيث قال: "قدري أن أعود إلى وطني وقد رحلت آخر رائحة من طيبة أبي وصبر أمي، نشيّع جثمان شقيقي غدًا الأربعاء عقب صلاة الظهر بمدافن العائلة.. أسألكم الدعاء ولا أراكم الله مكروهًا

توفي مساء أمس الثلاثاء صلاح يوسف، شقيق المخرج السينمائي خالد يوسف، إثر إصابته بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي دفع الأخير للعودة إلى مصر، من أجل المشاركة في تشييع جثمان أخيه.

وأعلن المخرج السينمائي وفاة شقيقه، من خلال منشور له على فيسبوك قال فيه: "رحل شقيقي صلاح..البقاء لله"، وأرفقه بصورة لأخيه.

img

وفي منشورٍ آخر، أشار يوسف إلى أنه سيتم تشييع جثمان شقيقه، اليوم الأربعاء، عقب صلاة الظهر بمدافن العائلة، حيث قال: "قدري أن أعود إلى وطني وقد رحلت آخر رائحة من طيبة أبي وصبر أمي، نشيّع جثمان شقيقي غدًا الأربعاء عقب صلاة الظهر بمدافن العائلة.. أسألكم الدعاء ولا أراكم الله مكروهًا في عزيز لديكم".

وبحسب بعض التقارير الصحفية، فإن خالد يوسف سيعود صباح اليوم الأربعاء على طائرة قادمة من فرنسا، لحضور جنازة شقيقه، والتي تقام في بلدته كفر شكر، بمحافظة القليوبية.

يُذكر أن خالد يوسف، كان قد أعلن عن إصابته بكورونا يوم 31 يناير/كانون الثاني، ليعود ويعلن في منتصف فبراير/شباط الماضي، عن أنه تعافى منه وأن المسحة جاءت سلبية، من خلال منشور له عبر حسابه، قال فيه: "عملت المسحة وطلعت سلبية ومرت بسلام.. بفضل كرم ربنا وعطفه، وبفضل دعوات المخلصين، لم أشعر بأي معاناة من فيروس كورونا".

لكنه قال حينها، إن شقيقه صلاح أصيب بالفيروس، حيث كتب: "دعواتكم أن تمر الحالة بسلام ودعواتكم لشقيقي التي ما زالت حالته حرجة".

وعن عودته إلى مصر، كشفت مصادر مقربة من المخرج السينمائي في وقت سابق، بأنه يستعد للعودة إلى مصر بعد غياب دام أكثر من عامين، قضاها خارج البلاد مع زوجته الفنانة التشكيلية العالمية شاليمار شربتلي، وابنتهما. مشيرة إلى أنه غير مطلوب على ذمة أي قضايا قضائية، ومن حقه العودة إلى وطنه في أي وقت.

وبينّت المصادر تلك، أن خالد يوسف لم ينقطع عن قضايا يومه، وأنه كان في الأشهر الأخيرة يعمل على التجهيز لأكثر من مشروع سينمائي، ليعود إلى مصر ويستأنف نشاطه الفني.

وكان خالد يوسف قد خرج من مصر في فبراير/ شباط 2019، بعد تسريب "فيديو إباحي" له برفقة ممثلتين شابتين في "أوضاع مخلة"، واتهام الممثلتين له في تحقيقات النيابة العامة، بتصويرهما بقصد ابتزازهن.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً