أخبار النجوم

عبدالله السدحان يوجه رسالة مؤثرة لناصر القصبي.. ثم يحدفها

نشر الفنان السعودي عبدالله السدحان، رسالة عتاب لمواطنه ناصر القصبي، مرفقة بأغنية مؤثرة لراشد الماجد "كلش تغير وانقلب"، وتضمن الفيديو لقطات خالدة من أعمالهما القديمة. وقال السدحان في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "والله ثم و الله أني أحبك، وهذي رسالة عتاب قبلتها يا مرحبًا ترى داري دارك". الفنان "عبدالله السدحان" ينشر هذا الفيديو المؤثر مع عَتب مُحب لصديق زمانه "ناصر القصبي":"والله إني احبك" pic.twitter.com/qSz8dez3i4 — هيئة المشاهير (@CelebrityArb) March 2 2021 لينقلب تويتر رأسًا على عقب، إثر هذه التغريدة المفاجئة من الفنان السعودي لصديق دربه القصبي، حيث دشن المغردون عدة وسومات منها "السدحان والقصبي" و"السدحان حذف التغريدة" لتتصدر

نشر الفنان السعودي عبدالله السدحان، رسالة عتاب لمواطنه ناصر القصبي، مرفقة بأغنية مؤثرة لراشد الماجد "كلش تغير وانقلب"، وتضمن الفيديو لقطات خالدة من أعمالهما القديمة.

وقال السدحان في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "والله ثم و الله أني أحبك، وهذي رسالة عتاب قبلتها يا مرحبًا ترى داري دارك".

لينقلب تويتر رأسًا على عقب، إثر هذه التغريدة المفاجئة من الفنان السعودي لصديق دربه القصبي، حيث دشن المغردون عدة وسومات منها "السدحان والقصبي" و"السدحان حذف التغريدة" لتتصدر قائمة الترند في تويتر. كما تم تداول المغردون مقطع الفيديو بشكل كبير، بينما حذف السدحان بعد ساعات تغريدته بشكل مفاجئ غير معلن عن السبب، فما لم يعلق القصبي حتى الآن عليها.

وعلى الرغم من حذف السدحان لتغريدة، إلا ان الجمهور لم يدعها تمر مرور الكرام، حيث طالبوا بعودة الثنائي، والتجاوز عن الخلافات، كما وجهوا رسائل للقصبي باتخاذ خطوة المصالحة، وبدا الجمهور متحمسًا بشكل كبير لعودتهما للتمثيل معًا.

img

وجاءت رسالة العتاب التي تلقاها القصبي من السدحان عبر مقطع فيديو، بعد أكثر من 10 سنوات من انفصالهما، حيث تشاركا التمثيل في المسلسل الكوميدي "طاش ما طاش".

وتفاعل المغردون مع تغريدة السدحان بشكل لافت، وجاء في التعليقات التي كانت تصبّ في غالبيتها بمرمى السدحان وعودة الثنائي معًا: "ناصر عنده طمووح انه يوصل لشئ لدرجة انه نسى كل الممثلين اللي كان معه في طاش زي السدحان والحيان وبشير غنيم وكذا ممثلبس لو انه تم على طاش كان أفضل له ما قدم شئ يذكر له غير طاش".

وقال آخر: "عبدالله حذف تغريدته يمكن مقصده يصلح بينهم يعني كلنا ندري انهم اصدقاء .. لكن الكومنتات كمية تفكير محدود وكلام مالهداعي ولاله علاقة وطبعاً عبدالله حذف التغريدة واحس من تعليقات الناس الخايسة "قل خيراً أو اصمت"جد قهرتني التعليقات !".

وقال أحد المتابعين: "عبدالله السدحان ممثل فذ ولديه قدرات كبيرة جدا لا يقل عن القصبي ابدا ، لن انسى حلقة البادي أظلم دوره بالشخصية عظيم".

وعلق متابع آخر: "أقسم بالله لو ترجعون صافي لبن وتواصلون طاش ما طاش من جديد قسم بالله مشاهداتكم توصل مليارات وغير كدا تكونو انستونا في زمن كثر في الضغوطات اذكركم يوم كنت صغير وانتو مجتمعين من يوم افترقتوا حنا كبرنا واصبحت ذكراكم مرتبطه بطفولتها الجميلة فقط".

وكانت علاقة الثنائي، القصبي والسدحان، قد مرت بمنعطفات كثيرة وصلت مؤخرًا إلى ساحات المحاكم، حيث بدأت تفاصيل القضية عام 2012، على خلفية انفصال نجمي الدراما السعودية، حيث طلب القصبي من السدحان قبل التوجه إلى المحكمة التجارية بالرياض، إنهاء الشراكة بينهما وديًا وعدم التصعيد للقضاء، إلا أن السدحان كان يبدي امتعاضه من الفكرة أو بالأحرى كان يبحث عن حلول تمنع الانفصال، الأمر الذي دفع القصبي لحسم الأمور قضائيًا.

ويعد ناصر القصبي وعبدالله السدحان من أكثر النجوم تأثيرًا في المجتمع السعودي، فقد ارتبطا فنيًا منذ بدايتهما في المجال في ثمانينيات القرن الماضي، وقدَّما سويًا عددًا من الأعمال الدرامية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً