سهير رمزي تحتفل بعيد ميلادها.. وتتج...

أخبار النجوم

سهير رمزي تحتفل بعيد ميلادها.. وتتجاهل وفاة يوسف شعبان (صور)

بالرغم من حالة الحزن التي تسيطر على الوسط الفني في مصر بعد رحيل الفنان القدير يوسف شعبان، والفنانة أحلام الجريتلي، إلا أن ذلك لم يمنع الفنانة سهير رمزي من الاحتفال بعيد ميلادها الـ 71. واحتفلت سهير رمزي، بعيد ميلادها الذي يوافق الثالث من مارس/ آذار، برفقة زوجها علاء الشربيني، وانتشرت لهما صور عبر صفحات المعجبين وهو يقبلها على رأسها. وحرصت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، على مشاركة متابعيها، بصورة من كواليس احتفال سهير بعيد ميلادها، وظهرا وهما أمام كيكة عيد الميلاد، وظهرت الاعلامية بقناع الوجه التزاماً بالإجراءات الاحترازية لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد. تعدّ زيجات سهير من أكثر المواقف الحاسمة والمهمة

بالرغم من حالة الحزن التي تسيطر على الوسط الفني في مصر بعد رحيل الفنان القدير يوسف شعبان، والفنانة أحلام الجريتلي، إلا أن ذلك لم يمنع الفنانة سهير رمزي من الاحتفال بعيد ميلادها الـ 71.

واحتفلت سهير رمزي، بعيد ميلادها الذي يوافق الثالث من مارس/ آذار، برفقة زوجها علاء الشربيني، وانتشرت لهما صور عبر صفحات المعجبين وهو يقبلها على رأسها.

img

وحرصت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، على مشاركة متابعيها، بصورة من كواليس احتفال سهير بعيد ميلادها، وظهرا وهما أمام كيكة عيد الميلاد، وظهرت الاعلامية بقناع الوجه التزاماً بالإجراءات الاحترازية لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

img

تعدّ زيجات سهير من أكثر المواقف الحاسمة والمهمة في حياتها، وتعتبر صاحبة الرقم القياسي الثاني بعد تحية كاريوكا في عدد مرات الزواج في الوسط الفني، إذ تزوجت نحو 10 مرات، وانتهت معظم زيجاتها بالانفصال السريع جدا باستثناء مرة أو اثنتين.

وكانت أغلب زيجات سهير رمزي من داخل الوسط الفني، والبداية كانت مع الممثل السوداني إبراهيم خان، ثم من خالد آل سعود، يليه محمد الملا، كما تزوجت من الملحن الكبير حلمي بكر والفنان محمود قابيل، ثم رجل الأعمال زكريا بكار والفنان فاروق الفيشاوي، ورجل الأعمال المصري سيد متولي، وأخيرا الخبير السياحي المصري علاء الشربيني.

img

واحتفل جمهور الفنانة المصرية بعيد ميلادها، حيث نشر عدد من متابعيها صوراً لها عبر صفحاتهم الشخصية لتوجيه التهنئة لها في عيد ميلادها الـ71.

يذكر أن سهير رمزي ظهرت للمرة الأولى من دون حجاب بعد 24 عاماً، وتحديداً في عام 2019، وتعرّضت لانتقادات من الجمهور حينها، حيث اعتزلت الفن لمدة 13 عاماً. وبعد عودتها للتمثيل، شاركت في الأعمال الفنية بالحجاب.

وكان آخر ظهور للفنانة المصرية في جنازة الفنان الراحل محمود ياسين، حين انهارت وسقطت مغشيا عليها من الحزن على ياسين الذي شاركته عددا من الأعمال.

واللافت أن سهير رمزي لم تحضر عزاء زميلها الفنان الراحل يوسف شعبان، ولم ينقل على لسانها أي تعزية بخصوص وفاة الفنان القدير، بالرغم من أنهما شاركا سوياً بعدة أعمال فنية معروفة، مثل مسلسل "الرجل"، ومسلسل "الغابة"، وفيلم "الكروان له شفايف"، والعديد من الأعمال.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً