محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته.. و...

أخبار النجوم

محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته.. و"أبو أصالة" يستشيط غضبًا ويتهمه بالسرقة

استشاط مغني المهرجانات المصري يوسف عبد القادر المعروف بـ"أبو أصالة"، غضبًا ضد الفنان محمد رمضان متهمًا إياه بسرقة أغنيته. وقال "أبو أصالة" في مقطع فيديو إن محمد رمضان سرق مهرجان "البطل" الذي قدّمه منذ 3 سنوات، وكتب كلماته كالوشا الفنار، ووزعها موسيقيا إسلام ساسو، وهو نفس الموزع الذي تعاون مع الفنان محمد رمضان في الأغنية التي أعلن عن طرحها الأربعاء المقبل. ولم يكترث رمضان لحديث "أبو أصالة" وقام بنشر المقطع التشويقي لأغنيته الجديدة "رمضان"، على حسابه بموقع "إنستغرام"، التي تحمل كلمات يمتدح فيها نفسه ويتحدى الآخرين، معلنا أنه سيطرحها الأربعاء. وكتب: "ميعادنا إن شاء الله 3 مارس على قناتي الرسمية

استشاط مغني المهرجانات المصري يوسف عبد القادر المعروف بـ"أبو أصالة"، غضبًا ضد الفنان محمد رمضان متهمًا إياه بسرقة أغنيته.

وقال "أبو أصالة" في مقطع فيديو إن محمد رمضان سرق مهرجان "البطل" الذي قدّمه منذ 3 سنوات، وكتب كلماته كالوشا الفنار، ووزعها موسيقيا إسلام ساسو، وهو نفس الموزع الذي تعاون مع الفنان محمد رمضان في الأغنية التي أعلن عن طرحها الأربعاء المقبل.

ولم يكترث رمضان لحديث "أبو أصالة" وقام بنشر المقطع التشويقي لأغنيته الجديدة "رمضان"، على حسابه بموقع "إنستغرام"، التي تحمل كلمات يمتدح فيها نفسه ويتحدى الآخرين، معلنا أنه سيطرحها الأربعاء.

وكتب: "ميعادنا إن شاء الله 3 مارس على قناتي الرسمية على يوتيوب، أغنية رمضان.. ثقة في الله نجاح".

وتقول كلماتها:" "مفيش مقارنة بينا علشان تيجي تكلمني، يا ويلك ياللى هتفكر تيجي تزاولنى، هتحصل اللى قبلك مين فيهم كان حملي، أنا البطل اللى نفسك تقلده".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

واعتاد النجم محمد رمضان إثارة الجدل بأغانيه بدءًا من أغنية "نمبر وان" مرورًا بأغاني "السلطان ومافيا وبابا وانت جدع" وصولاً إلى "مصباح علاء الدين"، وأغلب أغاني رمضان تدور حول فكرة نجاحه وصعوده إلى قمة الشهرة.

في سياق آخر يستعد محمد رمضان للمشاركة في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "موسى"، حيث نشر البوستر الرسمي لمسلسله الجديد "ملحمة موسى"، كما علق بجملته الشهيرة: "ثقة في الله نجاح" عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

وظهر الفنان المصري بشكل وحلّة جديدين، وذلك بعد أن أطلقت الشركة المنتجة سنيرجي لتامر مرسي، البوستر عبر حسابها الرسمي.

وقد لاقت الصورة على صفحة الشركة المنتجة تفاعلاً كبيراً من جمهور ومحبي الفنان محمد رمضان، وانهالت التعليقات والإعجابات، متمنين النجاح والتفوق الدائم للفنان على الصعيد التمثيلي والغنائي. واعتبر البعض أنه أسطورة ورقم واحد، فيما أكد البعض أنه "كالعادة سيكون الأعلى مشاهدة في الوطن العربي".

بينما استغرب آخرون عدم وجود الفنانة سمية الخشاب في بوستر المسلسل الرسمي، متسائلين عن سبب عدم حضورها.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً