كارمن سليمان: محظوظة بزوجي.. وهذا أ...

أخبار النجوم

كارمن سليمان: محظوظة بزوجي.. وهذا أعظم إنجازاتي وأغلى ما لدي

أكدت الفنانة المصرية الشابة كارمن سليمان أن العمل مع زوجها الملحن مصطفى جاد يعد رائعًا وإيجابيًا ومتميزًا، لأنه يعد من أكثر الداعمين لها منذ بداية مشوارها الفني، لافتة إلى أنها تعتبر نفسها "محظوظة بالحب والعمل مع مصطفى". وأضافت سليمان خلال تصريحات صحافية أن ابنها زين هو أعظم انجازاتها وأغلى ما لديها، مشيرة إلى أنها ربما تشعر أن حياتها أصبحت مختلفة بوجوده، وهو أكثر كائن كما وصفته في الحياة تعشق قضاء وقت معه. وأوضحت أن علاقتها بابنها قوية جدًا، وله تأثير كبير في حياتها، متمنية أن تشاركه معظم الوقت، مبينة أنها استفادت من فترة الحظر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، لأنها

أكدت الفنانة المصرية الشابة كارمن سليمان أن العمل مع زوجها الملحن مصطفى جاد يعد رائعًا وإيجابيًا ومتميزًا، لأنه يعد من أكثر الداعمين لها منذ بداية مشوارها الفني، لافتة إلى أنها تعتبر نفسها "محظوظة بالحب والعمل مع مصطفى".

وأضافت سليمان خلال تصريحات صحافية أن ابنها زين هو أعظم انجازاتها وأغلى ما لديها، مشيرة إلى أنها ربما تشعر أن حياتها أصبحت مختلفة بوجوده، وهو أكثر كائن كما وصفته في الحياة تعشق قضاء وقت معه.

وأوضحت أن علاقتها بابنها قوية جدًا، وله تأثير كبير في حياتها، متمنية أن تشاركه معظم الوقت، مبينة أنها استفادت من فترة الحظر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، لأنها جلست معه طويلاً، كما أنها حصلت على وقت كبير لإعادة اكتشاف علاقتها بابنها والاستمتاع بها وتقويتها أكثر وأكثر.

أما فيما يتعلق بحساب ابنها عبر موقع إنستغرام، والذي يتابعه حوالي 100 ألف شخص، قالت كارمن سليمان إن زوجها مصطفى جاد هو من قام بعمل هذا الحساب لتوثيق ذكرياته حتى يستطيع رؤيتها عندما يكبر.

وأضافت أن ابنها زين عمره الآن ثلاث سنوات، لكنها أبدت سعادتها لوجود متابعين له من طفولته.

img

وفي سياق آخر علقت الفنانة المصرية على سرّ رشاقتها الدائمة لأنها تحافظ على وزنها من خلال الأكلات الصحية ولعب الرياضة. مبينة أن وزنها الحالي 43 كيلو تقريبا، وعندما كانت حاملا بابنها زين زادت ما يقرب من 15 كيلو، ثم قامت بفقدهم بتمرينات ونظام غذائي منظم جدا.

ولفتت كارمن إلى أنها تتمنى بشدة العمل مع نجم الجيل تامر حسني، لأنها تعشق أغنياته وأداءه وكل تفاصيله الفنية.

وحول أحدث أعمالها قالت إنها تقوم بالعمل على عدة أغانٍ، ولكن هناك أغنية على وشك الإصدار من كلمات باسم عادل وألحان تامر علي ومن توزيع يحيى يوسف.

كما علقت: "شرف كبير لي أن أتعاون مع نتفليكس، كممثلة لمصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفي الحقيقة نشهد حاليًا اهتمامًا كبيرًا من نتفليكس بصناعة وإتاحة المحتوى بالدبلجة المصرية والعربية ليتناسب مع كل العائلة، وكنت منذ زمن أتمنى المشاركة في فيلم مميز وبالدبلجة المصرية مثل فيلم "فوق القمر"، وتقديم أغنية طريقي إلى النجوم، والعمل يعد واحدا من أحد أساطير الرسوم المتحركة "غلين كين".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً