شبيه مشاري البلام يصدم الجمهور.. وم...

أخبار النجوم

شبيه مشاري البلام يصدم الجمهور.. ومي العيدان تعلق (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمواطن تركي شديد الشبه بالفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، الذي فارق الحياة قبل أيام قليلة متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا. وعبر المتابعون عن صدمتهم من الشبه الكبير بين الرجل والفنان الكويتي البلام، وتناقلوا معلومات عن الرجل فتبين أنه مواطن تركي يعمل في مهنة صيد الأسماك. ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان الفيديو عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: «شبيه المرحوم مشاري البلام في تركيا.. يمكن في ناس تشبهه لكن ما في أحد يشبهه في أخلاقه ورقيه وطيبته.. الله يرحمك يا مشاري».           View this post on Instagram          

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمواطن تركي شديد الشبه بالفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، الذي فارق الحياة قبل أيام قليلة متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وعبر المتابعون عن صدمتهم من الشبه الكبير بين الرجل والفنان الكويتي البلام، وتناقلوا معلومات عن الرجل فتبين أنه مواطن تركي يعمل في مهنة صيد الأسماك.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان الفيديو عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: «شبيه المرحوم مشاري البلام في تركيا.. يمكن في ناس تشبهه لكن ما في أحد يشبهه في أخلاقه ورقيه وطيبته.. الله يرحمك يا مشاري».

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقطع الفيديو، وجاء في التعليقات:"سبحان الله يخلق من الشبه اربعين مو طبيعي كأنهم واحد".

وقالت متابعة أخرى:"ربي يرحم مشاري البلام وطولة العمر لشبيهه".

وأضافت أخرى: "سبحان الله بعد أيام قليلة من وفاة البلام يظهر لنا هذا الفيديو أحس فيه رسالة إن الناس كلنا نشبه بعض من الشرق ولاالغرب، ناس تموت وناس تعيش ، وكل شخص لاهي بحياته الخاصة المختلفة".

في السياق ذاته دعا عدد من الإعلاميين والناشطين، بعد وفاة البلام إلى استدعاء الإعلامية الكويتية مي العيدان والتحقيق معها بسب بتغريدة نشرتها عبر حسابها بتويتر تتهم فيها إحدى الفنانات بنقل عدوى كورونا للفنان الراحل مشاري البلام.

واتهمت الإعلامية مي العيدان، فنانة عربية لم تسمها، بأنها السبب وراء إصابة الفنان الكويتي مشاري البلام بفيروس كورونا.

وقالت مي العيدان في تغريدة على حسابها في "تويتر": "مشاري البلام لم يصب بكورونا خلال تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكورونا، بل إن الحقيقة تشير إلى أن فنانة قصيرة نقلت له العدوى"..

وأوضحت أن "هذه الفنانة كانت مصابة بكورونا واستمرت في التصوير دون أن تُبلغ بإصابتها".

وكان والد مشاري البلام قد أكد في تصريحات صحفية قبل أيام أنه لا توجد نية لديه لمقاضاة وزارة الصحة الكويتية لأنها في النهاية ملتزمة بما تقره منظمة الصحة العالمية، مضيفا: "إللي أنا واثق منه إنه مو لقاح كورونا إللي يذبح، لكن إبرة الكورتيزون هي إللي تذبح وتموت".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً