أخبار النجوم

ديمة بياعة تحسم حقيقة حملها

ردت الفنانة السورية ديمة بياعة على الأنباء التي راجت بين الجمهور حول حملها بعدما نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، ظهرت فيها واضعةً يدها على بطنها، كأنها في بداية حمل وأرفقتها "بكل واحد يكتب حكمة أو اقتباس بحبه"، فظن المتابعون بأنها حامل، وتلمح للأمر. وقالت بياعة ردًا على استفسارات الجمهور بشأن حملها بـ "يا ريت" و"انشالله"، متمنية أن تكون حاملا في القريب العاجل بقولها" الله يسمع منكم". كما ردت ديمة على عدد كبير من التعليقات التي تحتوي على اقتباسات، فعلق أحدهم "نحن لسنا بحاجة عيد الحب فالعشاق كثيرون نحن بحاجة لعيد الأوفياء فهم نادرون" لتعود ديمة وتعلق عليها

ردت الفنانة السورية ديمة بياعة على الأنباء التي راجت بين الجمهور حول حملها بعدما نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، ظهرت فيها واضعةً يدها على بطنها، كأنها في بداية حمل وأرفقتها "بكل واحد يكتب حكمة أو اقتباس بحبه"، فظن المتابعون بأنها حامل، وتلمح للأمر.

img

وقالت بياعة ردًا على استفسارات الجمهور بشأن حملها بـ "يا ريت" و"انشالله"، متمنية أن تكون حاملا في القريب العاجل بقولها" الله يسمع منكم".

كما ردت ديمة على عدد كبير من التعليقات التي تحتوي على اقتباسات، فعلق أحدهم "نحن لسنا بحاجة عيد الحب فالعشاق كثيرون نحن بحاجة لعيد الأوفياء فهم نادرون" لتعود ديمة وتعلق عليها بـ" شو حلوة" و كتبت أخرى "أنت أحلى اقتباس وحكمة دمدومة" لترد عليها ديمة "الله يسعدك".

من جهة أخرى أعرب بعض من محبي الفنانة ديمة بياعة عن إعجابهم الشديد بجمالها في الصورة، كما أثنوا على إطلالتها المتألقة، فيما أشاد آخرون بروحها البريئة وقوتها على حسب تعبيرهم، واصفين إياها بأنها "كل ما تكبر تحلى".

img

img

img

img

imgimg

وعلى صعيد مختلف شغلت ديمة بياعة مواقع التواصل الإجتماعي منذ فترة ليست بالبعيدة، بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا بشكل مختلف؛ إذ نشرت فيديو توعويا عن كيفية استعادة حاستي الشم والتذوق للمتعافين من الفايروس، عن طريق وصفة تسمى "جمايكان".

أما على الصعيد الدرامي فكان آخر ظهور للفنانة ديمة من خلال مسلسل البيئة الشامية "سلاسل دهب" والذي عُرض في الموسم الرمضاني 2019، مجسدة فيه شخصية "زكية"، كما شكلت ثنائية متميزة مع الفنانة السورية كاريس بشار.

وهو من إخراج إياد نحاس، تأليف سيف رضا حامد، وبطولة كل من بسام كوسا، شكران مرتجى، صباح الجزائري، ديمة بياعة، كاريس بشار وغيرهم الكثير من الفنانين.

إضافة إلى مشاركتها في مسلسل "ببساطة" الجزء الأول، وهو مسلسل كوميدي اجتماعي جسدت فيه عدة شخصيات، من إخراج سيف الدين سبيعي.

وستغيب عن السباق الدرامي في موسم رمضان 2021.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً