أخبار النجوم

زين العمر يفجع بوفاة والده: صار عندي بالسما ملاك

فجع الفنان اللبناني زين العمر بوفاة والده "يوسف الحدشيتي" اليوم الثلاثاء، ناعيا إياه بكلمات مؤثرة عبر صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي تغريدة له عبر " توتير" نشر العمر صورة مع والده الراحل وعلق عليها بالقول: "الله معك يا أبو طوني الله معك يا رفيقي الله معك يا بيي نيال السما فيك يا شيخ الشباب كسرتلي ضهري يا حبيبي المسيح قام" وأرفقها بوسم أبو يوسف. وعاد ونشر زين العمر صورة للنعي وكتب عليها: "صار عندي بالسما ملاك، خلي عيونك علينا يا حبيبي يا بيي"، ومن المقرر أن تقام الصلاة على الراحل غدا الأربعاء في فترة الظهيرة ضمن كنيسة "مار

فجع الفنان اللبناني زين العمر بوفاة والده "يوسف الحدشيتي" اليوم الثلاثاء، ناعيا إياه بكلمات مؤثرة عبر صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تغريدة له عبر " توتير" نشر العمر صورة مع والده الراحل وعلق عليها بالقول: "الله معك يا أبو طوني الله معك يا رفيقي الله معك يا بيي نيال السما فيك يا شيخ الشباب كسرتلي ضهري يا حبيبي المسيح قام" وأرفقها بوسم أبو يوسف.

img

وعاد ونشر زين العمر صورة للنعي وكتب عليها: "صار عندي بالسما ملاك، خلي عيونك علينا يا حبيبي يا بيي"، ومن المقرر أن تقام الصلاة على الراحل غدا الأربعاء في فترة الظهيرة ضمن كنيسة "مار انطوانيوسالبدواني".

img

ونظرا للظروف الراهنة وتفشي وباء فيروس كورونا، وحفاظا على سلامة الجميع توجهت عائلة العمر بالشكر لكل من سيشاركها المراسم، مشيرين إلى أنهم يتقبلون التعازي عبر الهاتف أو وسائل التواصل الاجتماعي.

وتلقى زين العمر التعزية من محبيه وزملائه في الوسط الفني الذين تمنوا لوالده الراحة والسلام والصبر لعائلته، فكتب الفنان ناجي الأسطا: "الله يرحمه ويصبرك وتكون نفسو بالسما"، وكتبت ماغي بو غصن: "الله يرحمه ويصبر قلبكم"، كما نعت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الراحل قائلة: "الله يرحم نفسه إن شاء الله تكون بالسما"، وعلق الإعلامي رودولف هلال : الله يصبر قلبك فعلا بيكسر الضهر والقلب"، كما واساه كل من باسم مغنية والإعلامي نيشان.

img

img

الجدير ذكره أن الاسم الحقيقي للفنان زين العمر هو "طوني يوسف الحدشيتي" تخلى عن اسمه الأصلي استجابة لطلب المخرج سيمون أسمر ليصبح اسمه الفني "زين العمر" بدأ وهو بسن الثانية عشرة في الحفلات المدرسية والجلسات العائلية.

بدأ الغناء في الحفلات الخاصة وحفلات الزفاف خلال تواجده في كندا للدراسة، وفي عام 1993 عاد إلى لبنان وشارك في برنامج اكتشاف المواهب الفنية "استديو الفن"، أصدر أول أغنية خاصة به والتي حملت اسم "وجك خير علينا" عام 1994، ويفرض زين العمر حالة من الخصوصية على حياته العائلية، فهو متزوج من كارول حداد ولديه ابنة اسمها ريتا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً