أخبار النجوم

إنجي كيوان عن شائعة ارتباطها بعمرو دياب: انبسطت وزوجي كان مستعدا

ردّت الإعلامية المصرية إنجي كيوان على شائعات ارتباطها بالفنان عمرو دياب، والجدل الكبير الذي أثاره ظهورها معه في بعض الصور قبل تصويرهما إعلان العطر الخاص بدياب، والانتقادات الكثيرة التي تعرضت لها. وقالت الإعلامية المصرية في ردها عبر تصريحاتٍ لها لموقع "ET بالعربي": "بدايةً اللي حصل إن الناس لم تكن تعرف أنني أعمل في مجال الإعلان، وكل ما يعرفونه أنني إعلامية، عدا عن أنني كتومة جدا فيما يخص مشاريعي"، مضيفةً بأنَّ الجميع تفاجأ عندما ظهرت الصور والتقارير الصحفية التي كانت جزءا من "البروباغاندا" الخاصة بخطة التحضير للإعلان. وعن رد فعل زوجها زياد، عندما رأى الانتقادات والإشاعات التي خرجت حينها وما إذا

ردّت الإعلامية المصرية إنجي كيوان على شائعات ارتباطها بالفنان عمرو دياب، والجدل الكبير الذي أثاره ظهورها معه في بعض الصور قبل تصويرهما إعلان العطر الخاص بدياب، والانتقادات الكثيرة التي تعرضت لها.

وقالت الإعلامية المصرية في ردها عبر تصريحاتٍ لها لموقع "ET بالعربي": "بدايةً اللي حصل إن الناس لم تكن تعرف أنني أعمل في مجال الإعلان، وكل ما يعرفونه أنني إعلامية، عدا عن أنني كتومة جدا فيما يخص مشاريعي"، مضيفةً بأنَّ الجميع تفاجأ عندما ظهرت الصور والتقارير الصحفية التي كانت جزءا من "البروباغاندا" الخاصة بخطة التحضير للإعلان.

img

وعن رد فعل زوجها زياد، عندما رأى الانتقادات والإشاعات التي خرجت حينها وما إذا كان الأمر قد أزعجه، قالت إنجي: "هو عارفني، عارف أنا ايه، وعارف علاقتنا ايه، وقبل ما نعمل البروباغاندا كان عارف إن ممكن تطلع إشاعات وممكن يطلع كلام، وإحنا كنا مستعدين نخوض المعركة دي"، مشيرةً إلى أن ما زاد من الانتقادات هو الطريقة التي انتشرت فيها الصور، حيث جرى اجتزاء زياد منها لتظهر أنها برفقة عمرو لوحدها، مضيفةً بالقول: "انبسطت، خليهم يعملوا كده، كان تسويق مجاني".

وبينّت إنجي كيوان أنه وعلى الرغم من أنهما أعلنا فيما بعد عن أنهما بصدد تصوير إعلانٍ مشترك، وأن الصورة تلك من التحضيرات الخاصة به، إلا أن الانتقادات استمرت وطالت عائلتها؛ إذ قام أحدهم بإرسال رسائل كثيرة، لكنها لم تكن ترد عليه، ليقوم بعدها بكتابة أدعية على كل المنشورات التي يظهر فيها أولادها؛ ما جعلها تبكي.

img

ووصفت إنجي كيوان عمرو دياب بالتواضع، وأنه في العمل كما هو في الحياة العادية، فهو ليس مغرورا، وأن العمل معه كان تجربةً جميلة.

وكانت قد ظهرت إنجي كيوان برفقة الفنان المصري عمرو دياب في أحد الأماكن المشهورة في دبي، قبل نحو شهرٍ وسط ردود فعل واسعة بين المتابعين، بعدما قامت بنشر صور إطلالتها مع دياب عبر صفحتها على إنستغرام، علقت عليها: "يوم تم قضائه مع عمرو دياب .. الأسطورة".

يذكر أن إنجي كيوان هي مصرية لكنها ولدت ونشأت وأكملت دراستها الجامعية وعملت وتزوجت في الإمارات، حتى أصبحت اليوم واحدة من نجمات "السوشال ميديا" هذا عدا عن كونها مذيعة للعديد من المناسبات التي تقام في مصر والإمارات، ومتزوجة من زياد وهو لبناني الجنسية، ولديها منه ولدان.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً