أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد شقيق...

أخبار النجوم

أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد شقيقه الأصغر عمر.. وظهور لافت لوالدتهما

احتفل الفنان المصري أحمد الفيشاوي بعيد ميلاد شقيقه الأصغر عمر، ونشر مجموعة صور من الحفل، جمعته بشقيقه ووالدته الفنانة سمية الألفي وزوجته ندى كامل. وتنوعت التعليقات على الصور التي نشرها الفنان المصري؛ إذ تفاجأ الجمهور باكتشاف أن له شقيق أصغر منه، فيما علق بعضهم على الشبه الكبير الذي يجمعهما، مؤكدين أن الفرق بينهما يظهر في الطول فقط. وجاءت أغلب التعليقات من نصيب الفنانة سمية الألفي طليقة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، والتغيير الكبير الذي طرأ على شكلها، خاصة أنها مبتعدة عن التمثيل والإعلام منذ فترة طويلة. وبالرغم من التعليقات الصادمة عن وجود شقيق للفنان أحمد الفيشاوي، إلا أن هذا الظهور لا

احتفل الفنان المصري أحمد الفيشاوي بعيد ميلاد شقيقه الأصغر عمر، ونشر مجموعة صور من الحفل، جمعته بشقيقه ووالدته الفنانة سمية الألفي وزوجته ندى كامل.

img

وتنوعت التعليقات على الصور التي نشرها الفنان المصري؛ إذ تفاجأ الجمهور باكتشاف أن له شقيق أصغر منه، فيما علق بعضهم على الشبه الكبير الذي يجمعهما، مؤكدين أن الفرق بينهما يظهر في الطول فقط.

img

وجاءت أغلب التعليقات من نصيب الفنانة سمية الألفي طليقة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، والتغيير الكبير الذي طرأ على شكلها، خاصة أنها مبتعدة عن التمثيل والإعلام منذ فترة طويلة.

img

وبالرغم من التعليقات الصادمة عن وجود شقيق للفنان أحمد الفيشاوي، إلا أن هذا الظهور لا يعدّ الأول لعمر؛ إذ إنه تم تداول العديد من صوره في سنوات سابقة، كما حل ضيفًا على العديد من البرامج، وتحدث أكثر من مرة عن أسرته، كما ذكر الفنان فاروق الفيشاوي وزوجته ابنيهما في الكثير من المقابلات.

وعُرف عن عمر الذي يعمل في المونتاج أنه على عكس شقيقه، فهو هادئ ويكره إثارة الجدل، وكان قد تحدث في أحد اللقاءات التلفزيونية عن عائلته بعد وفاة والده؛ إذ كشف أن صحة والده تدهورت بشكل كبير خاصة في آخر أيام من حياته.

وأضاف عمر بأنه وشقيقه أحمد كانا قد انتقلا للعيش مع والدهما في فترة مرضه للاعتناء به، وعن علاقة والديه كان عمر قد كشف أنه حاول كثيرًا أن يعيد بعضهما إلى بعض، إلا أنهما كانا يصران على الرفض، مؤكدين أنهما تعودا على الحياة الفردية، لكنه أكد على أن علاقة ود وصداقة واحترام كانت تجمعهما.

وعن شقيقه أحمد قال عمر إنه منذ طفولته كان شقيًا بالرغم من أنه الأكبر، وأن والده في كثير من الأحيان كان يتصل به ليشكو له تصرفاته.

يُشار إلى أن أحمد وعمر هما ولدا الراحل فاروق الفيشاوي والمعتزلة سمية الألفي، اللذان استمر زواجهما ما يقارب الـ 16 عامًا، إلا أنهما انفصلا عام 1990 ليتزوج بعدها فاروق الفيشاوي من الفنانة سهير رمزي، التي انفصل عنها أيضًا بعد 5 سنوات من الارتباط.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً