حقيقة تدهور صحة عادل إمام.. شقيقه ع...

أخبار النجوم

حقيقة تدهور صحة عادل إمام.. شقيقه عصام يكشف التفاصيل

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أخبار عن إصابة الفنان المصري الكبير عادل إمام بفيروس كورونا المستجد، وأنه يستخدم جهاز التنفس الاصطناعي بسبب معاناته من مشاكل في الرئة. وبعد انتشار تلك الأخبار على نطاق واسع محليًا وعربيًا عبر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، خرج المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم، ليكشف عن الحالة الصحية للأخير، ويؤكد أنها محض إشاعات وكذب. ونفى عصام في تصريحات لوسائل إعلام محلية، في وقت متأخر من مساء الإثنين "ما تردد عن تعرض عادل إمام لوعكة صحية، وصعوبة في التنفس، نتيجة التدخين لسنوات طويلة"، مؤكدًا أن "هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة". كما أعرب عصام إمام (73) سنة

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أخبار عن إصابة الفنان المصري الكبير عادل إمام بفيروس كورونا المستجد، وأنه يستخدم جهاز التنفس الاصطناعي بسبب معاناته من مشاكل في الرئة.

وبعد انتشار تلك الأخبار على نطاق واسع محليًا وعربيًا عبر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، خرج المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم، ليكشف عن الحالة الصحية للأخير، ويؤكد أنها محض إشاعات وكذب.

ونفى عصام في تصريحات لوسائل إعلام محلية، في وقت متأخر من مساء الإثنين "ما تردد عن تعرض عادل إمام لوعكة صحية، وصعوبة في التنفس، نتيجة التدخين لسنوات طويلة"، مؤكدًا أن "هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة".

كما أعرب عصام إمام (73) سنة عن استيائه الشديد من تداول هذه الأخبار، التي وصفها بـ"المغلوطة".

وعصام إمام هو منتج مصري، أنتج عددًا من الأعمال السينمائية لشقيقه الفنان عادل إمام (80) سنة، منها: (الإرهاب والكباب، التجربة الدنماركية، عريس من جهة أمنية، أمير الظلام، السفارة في العمارة).

إلى ذلك أكد المنتج المصري: أن "عادل إمام بصحة جيدة، ولم يتعرض لأي وعكة صحية إطلاقًا كما يردد البعض"، مضيفًا: "الزعيم يقضي وقته مع أسرته وأحفاده حاليًا".

وناشد الجمهور بعدم تداول الشائعات التي تدور حول الفنان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومراعاة شعور أسرته.

وأضاف: "أندهش من هذه الأخبار الغريبة السيئة والتي تفتقد المصداقية، وأتساءل دائمًا عن الهدف منها، عادل إمام في حالة صحية ممتازة وزي الفل وسعيد جدًا ولايعاني أي شيء".

وختم حديثه: "عندما نسمع عن انتشار هذه الشائعات، ننزعج جدًا، وأصبحنا نخفيها عنه ولا نخبره بها، ولا أعلم ما الهدف من الترويج لأخبار خاطئة، وأؤكد ثانيةً لكل الجمهور الذي يحب الزعيم أنه بخير".

يذكر أن الشائعات في الوسط الفني، لا تهدأ ولا تتوقف وتطال العديد من الفنانين لا سيما كبار السن منهم، حيث طالت كذلك النجم حسين فهمي، وهو ما نفته مصادر مقرّبة منه، مؤكدة أنّه بصحة جيدة، وأن كل ما نُشر عنه ما هو إلا شائعات سخيفة.

وأوضحت المصادر أنّ حسين فهمي ظهر أمس الإثنين في مكان تصوير فيلمه الجديد "الفارس" في منطقة شبرامنت، وكان بصحة جيدة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً