نسرين طافش بفيديو قبل 13 عاما.. عمل...

أخبار النجوم

نسرين طافش بفيديو قبل 13 عاما.. عمليات تجميل أم مكياج؟

أعادت بعض الصفحات المهتمة بالمسلسلات السورية، نشر مقطع من مسلسل "ضيعة ضايعة" الذي عُرض لأول مرة عام 2008، تظهر فيه الفنانة السورية نسرين طافش بشكل مختلف عما تبدو عليه الآن، بحسب ما قاله المتابعون. ويبدو أن شكل نسرين طافش كان محط انتباه العديد من المعلقين، الذين رأوا أن الفنانة أصبحت أجمل بكثير مما كانت عليه، وأن الاختلاف الواضح في شكلها يدعو للتساؤل، حول ما إذا كانت طافش قد أجرت عمليات تجميل مختلفة، لتظهر على ما هي عليه الآن. فيما أشار البعض إلى أن طريقة وضع المكياج اختلفت مع الزمن، وكذلك اختيار موديلات وألوان الشعر التي تليق بكل سيدة، وهو الأمر

أعادت بعض الصفحات المهتمة بالمسلسلات السورية، نشر مقطع من مسلسل "ضيعة ضايعة" الذي عُرض لأول مرة عام 2008، تظهر فيه الفنانة السورية نسرين طافش بشكل مختلف عما تبدو عليه الآن، بحسب ما قاله المتابعون.

ويبدو أن شكل نسرين طافش كان محط انتباه العديد من المعلقين، الذين رأوا أن الفنانة أصبحت أجمل بكثير مما كانت عليه، وأن الاختلاف الواضح في شكلها يدعو للتساؤل، حول ما إذا كانت طافش قد أجرت عمليات تجميل مختلفة، لتظهر على ما هي عليه الآن.

img

فيما أشار البعض إلى أن طريقة وضع المكياج اختلفت مع الزمن، وكذلك اختيار موديلات وألوان الشعر التي تليق بكل سيدة، وهو الأمر الذي يجعل نسرين تختلف عن السابق في حال طبّقت المكياج الصحيح، واختارت لون شعر يناسب بشرتها.

وكانت النجمة السورية، قد تعرضت قبل أيام قليلة لانتقاداتٍ عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بالحجاب في صورة ومقطع فيديو نشرتهما في حسابها بإنستغرام.

وتعود تلك الصورة إلى كواليس مسلسل "المداح" الذي تشارك فيه نسرين مع الفنان المصري حمادة هلال، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، حيث علقت الممثلة والمغنية السورية عليها بالقول: "رحاب المداح رمضان_2021".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وتباينت التعليقات حول تلك الصورة، حيث قالت إحداهن: "كل البنات كده عندهم ستوري خاص وستوري عام للاهل"، فيما استذكر آخر العبارة الشهيرة: "البيت ده طاهر وهيفضل طول عمره طاهر"، تعليقاً على الصورة، لتشير أخرى إلى أن أن نسرين ارتدت الحجاب بعد خطوبتها؛ إذ قالت: "انخطبت وحجبها".

هذا وتستكمل الفنانة السورية تصوير مسلسل "المداح"، الذي بدأ تصويره في الـ 21 من فبراير، وتجسد فيه طافش شخصية "رحاب" وهي زوجة الفنان "صابر ابن الشيخ سلام"، والذي يجسد هذه الشخصية حمادة هلال، فيما يجسد الفنان خالد سرحان، شخصية تُدعى "حسن ابن الشيخ سلام"، وهو شقيق "صابر ابن الشيخ سلام"، ووالده "الشيخ سلام" والذي يجسد هذه الشخصية الفنان أحمد بدير.

يُذكر أن الممثلة السورية، كانت قد أكدت في وقت سابق، على أن العامل الأساسي لقبول المشاركة في أي عمل فني، هو الدور الجيد والمناسب لها، والذي تخرج منه مستفيدة، متمنية أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً